الرئيسية | رياضة | بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع

بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

فشل فريق الوداد البيضاوي في بلوغ نصف نهائي مونديال الأندية اثر هزيمته أمام باتشوكا المكسيكي في ملعب مدينة زايد الرياضية ، قبل قليل، بهدف لصفر .

و تلقى الوداد هدفا صاعقا في الدقيقة 112 بعد اللجوء الى الأشواط الاضافية اثر نهاية اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

و لعب الفريق المغربي منذ الدقيقة 69 ب10 لاعبين بعد طرد عميده النقاش بعد تلقيه انذارين .

و ظهر الفريق المكسيكي بمستوى متوسط حيث كان النصر في متناول أبناء عموتة لكن عدم تركيز و ارتباك بعض اللاعبين فضلا عن النقص العددي ساهم في خروجهم المبكر من مونديال الأندية.


مجموع المشاهدات: 8122 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مغربي
ههه
النقاش هو من أقصى الوداد البيضاوي
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 03:51
2 | العالمية
هههههه
جواد ديماري داك القزديرة ورجع الحوالا الكوري ????????????????????
مقبول مرفوض
-22
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:05
3 |
الفريق المكسيكي ضعيف والوداد اضعف منه. فريق الوداد كان تاءها يفركل داخل الملعب. الاقصاء احسن له من ان يتلقى خنشة من الاهداف من الفريق الاسباني الرهيب.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:25
4 | ابو حمزة
تطوان
الحقيقة تقال فريق الوداد لم يظهر بمستواه الذي ابان عليه افريقيا،وكان دون المستوى،اخطاء و تسرع في التمريرات.الفريق ضعيف جدا والفريق المكسيكي وان لم يكن فريقا كبيرا ظهر احسن من الوداد واستهل التاهل.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:47
5 | benjelloun
نفس المصير للممنتخب
ولهذا نطالب الجامعة الانسحاب من المونديال تفاديا "للشـــــــــــــــــــــــــــوهة" وحفاظــــــــــــــــــــــــــــــا على المال العام
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 05:01
6 |
ما كن والو ماشي فرقة قوية شوية محضوضين كان عندهم زهر مع الأهلي و اتحاد العاصمة .انشر
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 05:08
7 | Ramos
مستوى ضعيف
المهم هو المشاركة.وحتا المنتخب اذا ماغلبش ايران غايرجع ف الطيارة الاولى.وبزاااااف عليهم يغلبو البرتغال و اسبانيا.وحتا الفوز على ايران ف الشك!!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 07:24
8 | سعيد السوسي
عقلية الهواة
الوداد اقصيت قبل ان تلعب المبارة . الاعبيين كذبوا على انفسهم بانهم نجوم
و في المبارة طغت الانانية في اللعب كأنهم ذهبوا للاستعراض اما وكلاء الاندية لشرائهم فقط
عقلية خط هجوم الوداد هاوية الى اقصى حد
مقبول مرفوض
0