الرئيسية | رياضة | بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع

بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: اقصاء مبكر للوداد من مونديال الأندية أمام باتشوكا المتواضع

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

فشل فريق الوداد البيضاوي في بلوغ نصف نهائي مونديال الأندية اثر هزيمته أمام باتشوكا المكسيكي في ملعب مدينة زايد الرياضية ، قبل قليل، بهدف لصفر .

و تلقى الوداد هدفا صاعقا في الدقيقة 112 بعد اللجوء الى الأشواط الاضافية اثر نهاية اللقاء بالتعادل السلبي 0-0.

و لعب الفريق المغربي منذ الدقيقة 69 ب10 لاعبين بعد طرد عميده النقاش بعد تلقيه انذارين .

و ظهر الفريق المكسيكي بمستوى متوسط حيث كان النصر في متناول أبناء عموتة لكن عدم تركيز و ارتباك بعض اللاعبين فضلا عن النقص العددي ساهم في خروجهم المبكر من مونديال الأندية.


مجموع المشاهدات: 7804 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (8 تعليق)

1 | مغربي
ههه
النقاش هو من أقصى الوداد البيضاوي
مقبول مرفوض
-1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 03:51
2 | العالمية
هههههه
جواد ديماري داك القزديرة ورجع الحوالا الكوري ????????????????????
مقبول مرفوض
-22
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:05
3 |
الفريق المكسيكي ضعيف والوداد اضعف منه. فريق الوداد كان تاءها يفركل داخل الملعب. الاقصاء احسن له من ان يتلقى خنشة من الاهداف من الفريق الاسباني الرهيب.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:25
4 | ابو حمزة
تطوان
الحقيقة تقال فريق الوداد لم يظهر بمستواه الذي ابان عليه افريقيا،وكان دون المستوى،اخطاء و تسرع في التمريرات.الفريق ضعيف جدا والفريق المكسيكي وان لم يكن فريقا كبيرا ظهر احسن من الوداد واستهل التاهل.
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 04:47
5 | benjelloun
نفس المصير للممنتخب
ولهذا نطالب الجامعة الانسحاب من المونديال تفاديا "للشـــــــــــــــــــــــــــوهة" وحفاظــــــــــــــــــــــــــــــا على المال العام
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 05:01
6 |
ما كن والو ماشي فرقة قوية شوية محضوضين كان عندهم زهر مع الأهلي و اتحاد العاصمة .انشر
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 05:08
7 | Ramos
مستوى ضعيف
المهم هو المشاركة.وحتا المنتخب اذا ماغلبش ايران غايرجع ف الطيارة الاولى.وبزاااااف عليهم يغلبو البرتغال و اسبانيا.وحتا الفوز على ايران ف الشك!!
مقبول مرفوض
1
تقرير كغير لائق 2017/12/09 - 07:24
8 | سعيد السوسي
عقلية الهواة
الوداد اقصيت قبل ان تلعب المبارة . الاعبيين كذبوا على انفسهم بانهم نجوم
و في المبارة طغت الانانية في اللعب كأنهم ذهبوا للاستعراض اما وكلاء الاندية لشرائهم فقط
عقلية خط هجوم الوداد هاوية الى اقصى حد
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2017/12/10 - 12:12
المجموع: 8 | عرض: 1 - 8

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. مراكش : وفاة شخص بساحة جامع الفنا بسبب لدغة أفعى (5.00)

  2. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  3. هذه آخر مستجدات إستقالة الإتحادي "طارق القباج" من المجلس الجماعي لأكادير (5.00)

  4. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  5. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟