الرئيسية | رياضة | أبرون يعول على 6 لاعبين من الوداد والرجاء لانقاذ فريقه من القسم الثاني

أبرون يعول على 6 لاعبين من الوداد والرجاء لانقاذ فريقه من القسم الثاني

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبرون يعول على 6 لاعبين من الوداد والرجاء لانقاذ فريقه من القسم الثاني
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

بعد ذهاب كارثي جمع فيه 6 نقاط فقط في أضعف حصيلة ضمن تاريخ البطولة المغربية ، لم يبق أمام رئيس المغرب التطواني عبد المالك أبرون من خيار لانقاذ الفريق من الهبوط للقسم الثاني  سوى ترميم تركيبته بلاعبين مجربين من أجل مساعدة المجموعة الحالية المفتقرة للتجربة و المزعزعة معنويا جراء توالي الهزائم التي بلغت 11 في مرحلة  الذهاب مقابل فوز يتيم و 3 تعادلات .

أبرون حسب مصادر مقربة من الادارة التطوانية، يكثف مفاوضاته في الآونة الاخيرة مع مسؤولي الوداد والرجاء ، للاستفادة من بعض اللاعبين الذين خرجوا من مفكرة عموتة و غاريدو ، حيث أكدت مصادر مطلعة أنه يفاوض على ضم كل من زهير الواصلي وعادل كروشي من الرجاء و النيجيري شيسوم شيكاتارا وعبد العظيم خضروف و نعيم أعراب و فهد أكتاو مع امكانية ضم لاعببن آخرين من نفس الفريق .

و طلب سعيد الناصيري من أبرون الإنتظار الى غاية نهاية مؤجلات الوداد في الذهاب ، للسماح له بالتعاقد مع لاعبيه اما على سبيل الإعارة أو بصفة نهائية.

من ناحية أخرى،  كشفت مصادر اعلامية أن الحارس عزيز الكيناني ( 39 سنة) يرغب في العودة إلى المغرب التطواني، في فترة الانتقالات الشتوية، مؤكدة أنه يسعى إلى مساعدة فريقه السابق في الافلات من النزول ، علما أن الحارس محمد اليوسفي تعرض لانتقادات في عدة مناسبات بسبب تعدد أخطائه في مباريات الشطر الاول من البطولة.

مجموع المشاهدات: 8850 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00

إستطلاع: أغلى الوجهات السياحية

ما هي الوجهات السياحية الأكثر غلاء في فصل الصيف ؟