الرئيسية | رياضة | في ملعب شبه فارغ ..السودان تفوز على غينيا وتلتحق بالمغرب في صدارة المجموعة (فيديو)

في ملعب شبه فارغ ..السودان تفوز على غينيا وتلتحق بالمغرب في صدارة المجموعة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
في ملعب شبه فارغ ..السودان تفوز على غينيا وتلتحق بالمغرب في صدارة المجموعة (فيديو)
 

فاز المنتخب السوداني على نظيره الغيني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، أمام مدرجات شبه فارغة بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الأولى من الدور الأول للمجموعة الأولى، ضمن منافسات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين في نسختها الخامسة، التي يحتضنها المغرب من 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل.

 

وسجل الهدف الأول للمنتخب السوداني عمر سليمان بضربة رأسية في الدقيقة 19، بعد تلقيه تمريرة مركزة من ضربة ركنية نفذها لاعب المريخ السوداني السماني الصاوي، وكاد بعدها محمد أحمد البشير أن يضاعف النتيجة قبل خمس دقائق من نهاية الجولة الأولى، لكن العارضة الأفقية نابت عن الحارس أبدولاي كانتي، وجنبت الغينيين هدفا ثانيا.

 

وفي الجولة الثانية، وبعد مرور خمس دقائق أعاد لاعب المنتخب الغيني سوكو أمادو فريقه إلى أجواء المباراة بهدف عن طريق ضربة رأسية لاتقل جمالا عن رأسية اللاعب السوداني عمر سليمان، لم تترك أي حظ للحارس أكرم الهادي.

 

وفي الدقيقة الـ 65 فوت سيف الدين مالك فرصة التقدم من جديد على المنتخب السوداني بعد إضاعته لأول ضربة جزاء احتسبت في البطولة في الدقيقة 65، لكنه أصر على زيارة الشباك الغينية، وعاد ليعوض إهداره لضربة الجزاء بتوقيعه الهدف الثاني في الدقيقة 75.

 

والتحق المنتخب السوداني بعد هذا الفوز بصدارة المجموعة الأولى إلى جانب المنتخب المغربي، مع امتياز لأسود الأطلس بفارق الأهداف، بعد أن هزم نظيره الموريتاني بنتيجة عريضة أربعة أهداف للاشيء أمس الأحد في المباراة الافتتاحية.

 

مجموع المشاهدات: 4027 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة