الرئيسية | رياضة | المغربي مراد باتنا يقود الوحدة للتتويج بالسوبر الإماراتي (فيديو)

المغربي مراد باتنا يقود الوحدة للتتويج بالسوبر الإماراتي (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغربي مراد باتنا يقود الوحدة للتتويج بالسوبر الإماراتي (فيديو)

توج فريق الوحدة بلقب كأس السوبر الإماراتي لكرة القدم إثر فوزه، اليوم السبت، على الجزيرة 2 / صفر في المباراة التي جرت بإستاد بني ياس بالشامخة، في العاصمة الاماراتية أبوظبي.

سجل هدفي الوحدة المغربي مراد باتنا في الدقيقة 21، والمجري جوجاك من ركلة جزاء في الدقيقة 59.

وانطلقت المباراة في أجواء غلب عليها الحماس والإثارة بحضور جماهيري كبير.

وجاءت البداية قوية منذ الدقيقة الأولى بهجمة سريعة من جانب الجزيرة، عندما توغل علي مبخوت من الجهة اليسرى للوحدة ومرر كرة عرضية لرومارينيو الذي سدد بقوة تصدى لها محمد الشامسي، ورد الوحدة بهجمة انتهت إلى مخالفة نفذها جوجاك حولها دفاع الجزيرة إلى ركنية.

وتواصلت المحاولات في الجانبين، وفي الدقيقة 21 افتتح مراد باتنا التسجيل لفريقه من تسديدة تيجالي القوية التي ارتدت من القائم الأيسر لمرمى علي خصيف ووصلت لباتنا الذي أرسلها في الشباك مسجلا الهدف الأول للوحدة.

بعد استقبال شباكه للهدف الأول سعى الجزيرة لمعادلة النتيجة وقاد عدة هجمات، ولاحت فرصة لرومارينيو من ركلة الركنية حاول إرسالها في الشباك برأسه لكن المدافعين حولوها إلى ركلة ركنية، وارتكب محمد سالم الظاهري مخالفة مع محمد فوزي بالقرب من منطقة الجزاء سددها علي مبخوت بعيداً عن الثلاث خشبات في الدقيقة 33.

وحاول الوافد الجديد العماني محمد المسلمي استخدام المهارة الفردية بتسديدة بعيدة المدى مرت بالقرب من القائم إلى الخارج، وتواصل ضغط الجزيرة على الوحدة وحصل مبخوت على مخالفة قريبة من منطقة الجزاء نفذها بوصوفة فوق العارضة في الدقيقة 41، وتدخل سالم سلطان في الوقت المناسب ليبعد الكرة من أمام رومارينيو في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط،ليعلن بعدها الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الوحدة بهدف دون رد.

وجاءت بداية الشوط الثاني على نسق سابقه بمساعي هجومية متبادلة من الجانبين، حيث سعى الجزيرة لمعادلة النتيجة، وحاول الوحدة تعزيز تقدمه، ومن هجمة انفرد إسماعيل مطر بالحارس علي خصيف ارتكب على إثرها الأخير ركلة جزاء، نجح جوجاك في تحويلها إلى هدف ثاني لفريقه في الدقيقة 59، استمر بعدها الجزيرة في مساعيه للعودة إلى المباراة، وسعى لتقليص الفارق بقيادة هجمات متواصلة تصدى لها دفاع الوحدة ومن خلفه الحارس محمد الشامسي.

وشهد الجزء الأخير من المباراة إثارة كبيرة، حيث شكلت هجمات الجزيرة خطورة كبيرة على مرمى محمد الشامسي، ولاحت أكثر من فرصة لعلي مبخوت ورومارينيو لكنهم لم يتمكنوا من تحويلها إلى أهداف.

وفي الجانب الآخر اعتمد الوحدة على الهجمات المرتدة لخطف هدف ثالث ينهي المباراة، وتواصلت المحاولات في الجانبين، لكن دون أن تتغير النتيجة ليعلن الحكم نهاية اللقاء بفوز الوحدة بهدفين دون رد ليتوج بطلا لكأس السوبر (كأس عام زايد لسوبر الخليج العربي).

مجموع المشاهدات: 3440 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات
  1. رسالة مُستعجلة مرفوعة للرئيس الجزائري تحذره من انفجار وشيك (5.00)

  2. فيديو لحظة حادث صدم سيارة الموكب الملكي لفتاة بالعيون (5.00)

  3. الشيخ شمس الدين يقصف من يحتفل بعيد الحب 2016 (5.00)

  4. شاهد اغرب سلوك لعروس خلال حفل زفافها (5.00)

  5. طنجة : وفاة طفل خنقا بعدما حاول تجسيد وضعية "خروف معلق بحبل" (5.00)

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

1.00

أقلام حرة

إستطلاع: بنكيران و صورة حزب العدالة و التنمية

كيف كان تأثير قرارات و تصريحات بنكيران على صورة حزب العدالة و التنمية خلال ولايته الأولى ؟