الرئيسية | رياضة | خطير.. الركراكي يشكك في نتائج المباريات الأخيرة للمغرب التطواني: غانعيط على سي أبرون! (فيديو)

خطير.. الركراكي يشكك في نتائج المباريات الأخيرة للمغرب التطواني: غانعيط على سي أبرون! (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير.. الركراكي يشكك في نتائج المباريات الأخيرة للمغرب التطواني: غانعيط على سي أبرون! (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

خرج مدرب الفتح الرباطي وليد الركراكي ، ليلة الاحد، بتصريح ناري عقب نهاية مباراة فريقه الفائز  على سريع وادي زم بهدف لصفر في آخر مباريات البطولة الاحترافية.

وشكك الركراكي في نتائج بعض المباريات خلال نهاية الموسم، حيث قال في تصريح تلفزي أن فريقه احتل الرتبة الرابعة بسبب غياب الروح الرياضية في الجولات الاخيرة من الموسم ، معبرا عن استيائه من الكيفية التي خاض بها فريق المغرب التطواني مبارياته الأخيرة، حيث قال "غانعيط على سي أبرون معحبنيش كيفاش دارو نهاية الموسم" . 

و انهزم الفريق التطواني في الجولة 29 أمام اتحاد طنجة في مباراة أهدت اللقب لابناء البوغاز ، كما سقط الليلة بعقر الدار أمام حسنية أكادير التي ضمنت الصف الثالث و تأهلت لبطولة الكونفدرالية الافريقية.

وقال الركراكي ، أن فريقه عكس المغرب التطواني ، لعب بقتالية مع خنيفرة و الكوكب و فرق أخرى كانت تنافس الماط في صراع البقاء ،  مبديا استغرابه في نفس الوقت من بعض النتائج المحققة في آخر الجولات ، كفوز شباب الحسيمة على البطل اتحاد طنجة و ضمانها البقاء في قسم الاضواء على حساب شباب أطلس خنيفرة. 

مجموع المشاهدات: 15759 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (6 تعليق)

1 | سليم
كلش باين
البيع والشراء من زمان وإلى الأبد. ..
مقبول مرفوض
1
2018/05/21 - 03:56
2 | المكلخ
الحقيقة
واش عاد اعقتي اسي الركراكي
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 04:37
3 | حسون الحسن
كلشي عارف اش تيوقع في البطولة...تطوان ماطيحش...الحسيمة ماطيحش...الكوكب ماطيحش...الراك ماعليهش طيح ماشي مشكل...خريبكة لل ماطيحش ...خنيفرة ماعليهش طيح ماشي مشكل...وادزم تاهية ماشي مشكل طيح...هكذا تسير البطولة من فوق ولاهم يحزنون...والمصيبة الكبرى اننا نريد تنظيم المونديال هههههههههههههههههههههههههه
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 05:31
4 | سعيد السوسي
سوق الاهذاف
نحن ليست لدينا بطولة بل سوق ممتاز ، و خير دليل العرض الذي قدمه اتحاد طنجة و شباب الريف الحسيمي كان الثمن مناسب و اجواء البيع و الشراء مواتية ههههههه
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 11:05
5 | جبار
باي باي
البيع والشراء جاري بيه العمل في بطولة. في القسم الثاني دورة 30 برشيد وداد ثمارة امس نتيجة طنجة الحسيمة بطولاتونا مملة بطولة محترفة بالمقلوب نتيجة ملاعب فارغة
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 03:05
6 | مغربي حر
هذه هي الحقيقة السي الوزاني... لانه لو تحلت الجامعة و بعض الفرق الوطنية بالروح الرياضية، لنزل الفريق التطواني للقسم الثاني عن جدارة و استحقاق!!!!! فكيف يعقل ان تلعب طنجة بالاطفال في مباراة مصيرية لفرق اخرى؟؟؟؟؟ كيف يعقل ان تنزل تطوان أيديها بعدما ثبتت اقدامها بالقسم الممتاز بدون وجه حق؟؟؟؟ لن أقول ان على الجامعة التحقيق في الامر لانها من قادت قافلة الفساد!!!!!
مقبول مرفوض
0
2018/05/21 - 03:22
المجموع: 6 | عرض: 1 - 6

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة