الرئيسية | رياضة | مونديال 2018: المنتخب المغربي يلتقط صورته الرسمية"

مونديال 2018: المنتخب المغربي يلتقط صورته الرسمية"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مونديال 2018: المنتخب المغربي يلتقط صورته الرسمية"
 

أخبارنا المغربية ـ هدى جميعي

إحتضن ملعب شايكا بفورونيج حصة تدريبية جديدة للمنتخب الوطني يومه الاثنين، كانت مفتوحة أمام ممثلي وسائل الإعلام الوطنية والدولية لمدة خمسة عشر دقيقة الأولى.

و عرفت تداريب الفريق الوطني هذا اليوم ، حضور جميع اللاعبين باستثناء نبيل درار الذي يواصل تداريبه الفردية بعد عودته من الاصابة و من المستبعد جدا حضوره في أول لقاء للاسود في مشوار نهائيات كأس العالم 2018، أمام منتخب إيران الجمعة 15 يونيو بمدينة سان بطرسبورغ.

و نشر موقع الجامعة الملكية لكرة القدم على الانترنت، الصورة الرسمية للمنتخب الوطني المغربي التي جرى التقاطها من فورونيج مقر تداريب المنتخب خلال المونديال.

 

مجموع المشاهدات: 12674 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | Hassan
اميمتي كاع هد الكم الهائل ديال اللعابة والمؤطرين ساكتين واكلين هما وعاءلتهم على نفاقة الدولة اي من جيوب دافعي الضرائب.كما قال المثل اخدم التاعس للناعس بحال الا كاس العالم درناه فالجيب المهم الله اسهل عليكم ويصبرنا احنا المواطنين على هد الصدمة امنوراها موازين
مقبول مرفوض
-7
تقرير كغير لائق 2018/06/11 - 07:22
2 | جواب لحسن
انت حاقد
الله يوفق المنتخب هادو بعدا رفعوا راية البلاد فمحفل دولي وانت آش حاضي مريض نفسيا غي انت ربي عاطيك على قد نيتك باغي كاع الناس يعيشوا فقراء تفو على الموسخ اللي جاب تريكتك وعاشوالمغرب
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/11 - 08:25
3 | Samadi
على ما أعتقد أن اللاعب درار موجود في الصورة.رقم 17.ما بين أمرابط و فيصل فجر.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/11 - 09:53
4 | sliman
الجانب النفسي
يجب تهيئة لاعبي المنتخب الوطني نفسيا لتقبل عدم فوز المغرب بتنظيم مونديال 2026 حتى لا يؤثر ذلك على مردودهم الذهني يوم الجمعة.
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 01:19
5 | Hassan
صاحب التعليق رقم 2عرفناك انت واحد من المستفيدين من جيوب المستضعفين عن أي راية تتكلم الدي رفع الراية هو عويطة والكروج وبيدوان وغيرهم من الابطال ماشي فرقة فيها 400خلق بولادهم ابناتهم انسابهم كلشي على نفقة الدولة ومن إدراك ايها التيس انني فقير انا امتلك من الخيران مايجعلني اشتري ما اشتهي من ممتلكات والحمد لله انا ادافع عن الضرائب التي دفعتها هده السنة والتي تقدر بمبلغ كبير تأكدت انها لاتصرف على مصلحة الوطن بل على الرعاع مثلك تاكلو فيهم لحرام
مقبول مرفوض
0
تقرير كغير لائق 2018/06/12 - 02:23
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة

الكلمات الدلالية:

لا يوجد كلمات دلالية لهذا الموضوع

قيم هذا المقال

0

إستطلاع: السياقة في المغرب

ماهي أسوأ مدينة لقيادة السيارة في المغرب ؟