الرئيسية | رياضة | البرازيل تتعذب قبل الفوز على كوستاريكا في آخر اللحظات (فيديو)

البرازيل تتعذب قبل الفوز على كوستاريكا في آخر اللحظات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
البرازيل تتعذب قبل الفوز على كوستاريكا في آخر اللحظات (فيديو)
 

 فاز المنتخب البرازيلي على نظيره الكوستاريكي بهدفين للاشيء في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على أرضية ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بيترسبورغ ، برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة، ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا. وسجل هدفي المنتخب البرازيلي كل من فيليب كوتينيو (د 90+1) و نيمار داسيلفا (90 + 7) .

وكان المنتخب البرازيلي يحتاج للفوز بعد تعادله المخيب في الجولة الأولى مع سويسرا (1-1) للبقاء في المنافسة. وانتظر أبطال العالم خمس مرات حتى الوقت بدل الضائع للتمكن من كسر التكتل الدفاعي الكوستاريكي ومهارة حارس مرماه كيلور نافاس، بهدف لكوتينيو (90+1) تبعه هدف ثان لنيمار بعد ست دقائق، ليحقق "السيليساو" فوزه الأول في المونديال الروسي. وعن المجموعة ذاتها سيلتقي مساء اليوم منتخب سويسرا مع منتخب صربيا .

وعقب هذه الجولة ودع منتخب كوستاريكا المنافسات من الدور الأول بعد أن تلقى الهزيمة الثانية بعد الأولى أمام منتخب صربيا (0-1)، وتجمد رصيده عند صفر نقطة.

أما منتخب البرازيل فرفع رصيده إلى أربع نقاط في المركز الأول ، متبوعا في المركز الثاني بمنتخب صربيا بمجموع ثلاث نقاط ، ثم منمتخب سويسرا بنقطة واحدة في المركز الثالث.


مجموع المشاهدات: 2809 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة