الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يربح و يخسر بسبب كأس الملك!

برشلونة يربح و يخسر بسبب كأس الملك!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يربح و يخسر بسبب كأس الملك! برشلونة يربح و يخسر بسبب كأس الملك!
 

يبدو أن فرحة فريق برشلونة الإسباني وصيف الدوري الاسباني لكرة القدم، ببلوغ المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا لم تكتمل رغم تجاوزه عقبة فياريال.

 

الفريق الكتالوني ربح التأهل لكنه خسر جهود نجمه سيرجيو بوسكيتس، الذي سيغيب عن الملاعب عدة أسابيع.

 

رغم فوزه في إياب الدور قبل النهائي لكأس ملك إسبانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف يتيم أمام مضيفه فياريال وتأهله للمباراة النهائية، إلا أن برشلونة تلقى صدمة قوية في المباراة التي أقيمت الأربعاء، وذلك بسبب إصابة لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس مع تخوفات من أن يغيب عن الملاعب فترة طويلة قد تمتد لأسابيع.

 

وتعرض نجم برشلونة للإصابة أثناء نزال ثنائي بينه وبين توماس بينا لاعب فياريال الذي تدخل بشكل عنيف وغير مقصود، ليترك بوسكيتس الملعب محمولا على محفة.

 

وأعلن برشلونة لاحقا عبر بيان رسمي أن الفحوصات الطبية: "أظهرت أن اللاعب يعاني من إصابة في الكاحل الأيمن".

 

ونقلا عن وكالة رويترز تضمن البيان أيضا أنه: "لن يكون بمقدوره اللعب أمام رايو (فايكانو) كما سيعتمد ظهوره على المباريات اللاحقة على درجة تعافيه".

 

وأكد الأطباء أن اللاعب أصيب بالتواء في الكاحل وهي إصابة تتطلب عادة علاجا قد يستغرق إلى ثمانية أسابيع.

 

بوسكيتس يغيب عن كلاسيكو ودوري أبطال

 

وبكل تأكيد تعتبر إصابة بوسكيتس ضربة موجعة للمدرب لويس أنريكي الذي يعتمد على لاعب خط الوسط بشكل جوهري منذ انطلاق الموسم، وغيابه هذا لن يطال مباراة برشلونة مع رايو فايكانو الأحد المقبل ضمن منافسات الأسبوع 26 لليغا فقط، بل أيضا في الكلاسيكو المنتظر في 22 من الشهر الحالي أمام الغريم التقليدي ريال مدريد على كامب نو، وقبل ذلك إياب دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في 18 من آذار/مارس الحالي.

 

ويأتي غياب بوسكيتس عقب أسابيع من تجديد عقده مع برشلونة لعام إضافي وإلى غاية 2019، وحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن بوسكيتس سيصبح بمقتضى التعاقد الجديد أحد أعلى اللاعبين أجرا خلف ميسي وتشافي وانيستا، وذلك تماشيا مع الدور الذي بدأ يلعبه داخل الفريق حسب جوزيه ماريا بارتوميو رئيس النادي.

 

وكان الأخير قد صرح أن بوسكيتس بات من الأعمدة الرئيسية وأصبح القائد الرابع لبرشلونة بعد تشافي وانيستا وميسي، وتشير بعض التقارير الإعلامية إلى أن الشرط الجزائي مقابل رحيل اللاعب تمّ رفعه من 150 مليون يورو إلى 175 مليون أو حتى 200 مليون.

مجموع المشاهدات: 1555 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة