الرئيسية | رياضة | برشلونة | نائب إسباني : في هذا البلد اذا كان إسمك ميسي.. لن تدخل السجن

نائب إسباني : في هذا البلد اذا كان إسمك ميسي.. لن تدخل السجن

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نائب إسباني : في هذا البلد اذا كان إسمك ميسي.. لن تدخل السجن نائب إسباني : في هذا البلد اذا كان إسمك ميسي.. لن تدخل السجن
 

هاجم النائب عن حزب اليسار الموحد الإسباني ألبرتو جارزون الأربعاء وزير المالية كريستوبال مونتورو بقوله إنه "في هذا البلد، اذا كان إسمك ميسي.. فإنك لا تدخل السجن".

 

وقال جارزون في جلسة تقييم عمل الحكومة من قبل البرلمان الإسباني: "الكثير من الأشخاص يدعون الوطنية ويقولون انهم يدافعون عن النظام ولكنهم أسوأ المجرمين الموجودين لأنهم السبب في عدم توافر نقود لمنظومة الصحة والمعاشات".

 

وأضاف النائب في حديثه للوزير: "لا يمكن أن تكون متورطا في هذا، في هذا البلد اذا كان إسمك ميسي أو كنت شخصا ثريا يدفع المال ويتفاوض مع الوزارة، فإنك لا تدخل السجن، هذه ليست عدالة بل استفزازا".

 

يذكر أن القضاء الإسباني رفض في أكتوبر/تشرين ثان الماضي طعن لاعب برشلونة الإسباني، الأرجنتيني ليونيل ميسي على توجيه ثلاث تهم جرائم مالية له بعد أن تبين له أن اللاعب ربما يكون على علم بالأنشطة التي يمارسها والده وموكله محل الاتهام.

 

وكانت النيابة تدعم الطعن المقدم من قبل ميسي لأنها رأت أن اللاعب قد لا يكون مشتركا في الجرائم إلا أن محامي الدولة عارض هذا واعتبر القاضي أن: "ابتعاد ميسي عن الادارة الاقتصاية والتعاقدية والضريبية لأرباح الأعمال" التي كان والده يديرها يعد "رأيا شخصيا".

 

ولا يزال قاضي محكمة جافا ببرشلونة يبقى على الاتهام الموجه ضد ميسي ووالده بارتكاب ثلاثة تهم مالية بحق وزارة المالية باخفاء 4.1 ملايين يورو في الاقرارات الضريبية تعود لأعوام 2007 و2008 و2009.

مجموع المشاهدات: 2516 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة