الرئيسية | رياضة | برشلونة | وكيل أعمال أردا توران يتحدث عن صفقة برشلونة

وكيل أعمال أردا توران يتحدث عن صفقة برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
وكيل أعمال أردا توران يتحدث عن صفقة برشلونة وكيل أعمال أردا توران يتحدث عن صفقة برشلونة
 

نفى وكيل أعمال أردا توران لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني التوصل لاتفاق مع برشلونة الذي يتنافس مع تشيلسي على الفوز بخدمات لاعب الوسط التركي، ليكذب بذلك ما نشرته الصحافة الإسبانية في وقت سابق حول الاتفاق.

 

وقالت إذاعة "كادينا سير" الإسبانية أن الصفقة بدأت بالتعثر وقد لا تتم لأن مجلس إدارة النادي الكتالوني تعرض لضغوط من قبل بعض المرشحين لرئاسة النادي وقرر عدم الاستمرار في صفقة توران تاركا الأمر بيد الرئيس الجديد للنادي والذي سينتخب في 18 تموز/ يوليو الحالي.

 

كما أن جوسيب ماريا بارتوميو الرئيس السابق للنادي والمرشح حاليا في الانتخابات على رئاسة النادي الكتالوني كان هو من بدأ المفاوضات بشكل مباشر مع أتلتيكو فيما لم يتأكد بعد مدى قدرته على الفوز بالمنصب في مواجهة منافسه القوي خوان لابورتا الرئيس الأسبق للنادي، وطبقا للوائح فإن المدير الحالي هو الوحيد القادر على اتخاذ قرارات بشأن أمور النادي.

 

ولم يتضح حتى الآن مدى قدرة برشلونة على اتمام الصفقة أيضا في ظل العقوبة المفروضة على النادي من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) والتي يحظر فيها تعاقد النادي مع أي لاعبين حتى كانون ثان/يناير 2016 .

من جانبه وقال اللاعب التركي توران والذي أعرب قبل أسابيع قليلة عن رغبته في الرحيل عن أتلتيكو "إن الأيام القليلة المقبلة ستشهد حسم الموقف بالنسبة لمستقبله".

يذكر أن الصحافة الإسبانية كتبت في وقت سابق أن الناديين قد أتفقا على الصفقة وحددا المقابل المالي والذي يبلغ 35 مليون يورو، وأن قيمة الشرط الجزائي بالعقد هي 41 مليون يورو علما بأن التعاقد سيكون لخمس سنوات.

مجموع المشاهدات: 2282 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة