الرئيسية | رياضة | برشلونة | والد نيمار يحول حفل ميلاد ابنه لفضيحة و برشلونة يصدر هذا البلاغ (فيديو)

والد نيمار يحول حفل ميلاد ابنه لفضيحة و برشلونة يصدر هذا البلاغ (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
والد نيمار يحول حفل ميلاد ابنه لفضيحة و برشلونة يصدر هذا البلاغ (فيديو) والد نيمار يحول حفل ميلاد ابنه لفضيحة و برشلونة يصدر هذا البلاغ (فيديو)
 

أصدر نادي برشلونة الإسباني بيانا دافع فيه  عن والد مهاجم فريق كرة القدم، البرازيلي نيمار دا سيلفا، الذي اشتبك مع العديد من الصحفيين فجر أمس على بوابة أحد المطاعم، حيث كان يحتفل بعيد ميلاد نجله الـ24.

وقال برشلونة في بيانه: الحادث الذي وقع صباح اليوم بين مجموعة صغيرة من وسائل الإعلام مع والد نيمار جونيور.. برشلونة يطلب احترام إرادة الشعب الذين هم جزء من المؤسسة عندما رفض التعليق أو الإجابة على الأسئلة، و أكثر حتى في أوقات فراغهم.

وأضاف: حق الحصول على المعلومات لا يمكن أن يكون على خلاف مع الالتزام باحترام حرية الأفراد والمعايير الدنيا للتعليم، وسوف يتخذ النادي الكتالوني كافة التدابير لحماية هذه الحقوق الأساسية له.

وطالب برشلونة عبر بيانه بـ”احترام إرادة الأشخاص الذين يشكلون جزءا من النادي عندما يمتنعون عن الإدلاء بتصريحات أو الرد على أسئلة، وخاصة في أوقات فراغهم”.

وإزاء إصرار مجموعة من الصحفيين على تصوير والد المهاجم البرازيلي والحصول على تصريحات منه، فقد نيمار الأب أعصابه ودخل في شجار مع أحدهم وقام بتحطيم كاميرتين.

وتناول مدرب برشلونة، لويس إنريكي مارتينيز، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم عشية مواجهة ليفانتي بالليغا، القضية وانتقد وسائل الإعلام “لتخطيها الحدود”.

مجموع المشاهدات: 9430 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة