الرئيسية | رياضة | برشلونة | كأس الابطال : برشلونة يفوز على سلتيك و الحدادي يسجل

كأس الابطال : برشلونة يفوز على سلتيك و الحدادي يسجل

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كأس الابطال : برشلونة يفوز على سلتيك و الحدادي يسجل
 

استهل فريق برشلونة الإسباني استعداداته خلال الفترة التحضيرية للموسم الجديد بالفوز على سلتيك الإسكتلندي 3-1، اليوم السبت، في إطار بطولة كأس الأبطال الدولية.

وجرت المباراة على "ملعب أفيفا" بالعاصمة الأيرلندية دبلن.وجاءت أهداف اللقاء الـ4 في الشوط الأول، حيث تقدم "البلاوغرانا" في النتيجة مبكراً بعد 11 دقيقة، عبر لاعب الوسط التركي أردا توران من تسديدة رائعة من خارج المنطقة.

وعادل الفريق الإسكتلندي النتيجة في الدقيقة 29 عبر لاي جريفيثس.

وجاء الرد سريعاً من الفريق الكتالوني بعدها بدقيقتين، لكن هذه المرة عبر النيران الصديقة بعدما حول المدافع النيجيري إيفي أمبروز عرضية من الجانب الأيسر بالخطأ في مرماه.

وضاعف منير الحدادي النتيجة قبل النهاية بـ5 دقائق إثر عرضية من لويس سواريز قابلها المهاجم الشاب في المرمى بسهولة.

وسيواصل الفريق الكتالوني مبارياته في هذه البطولة بمواجهة قوية بعد 4 أيام أمام بطل الدوري الإنجليزي، ليستر سيتي، على ملعب "فريندز أرينا" بالعاصمة السويدية ستوكهولم، قبل أن يواجه بعدها فريقاً إنجليزياً آخر هو ليفربول في ذات البطولة على ملعب "ويمبلي".

وسيسدل رجال المدرب لويس إنريكي الستار على تحضيراتهم بمواجهة سامبدوريا الإيطالي على ملعب "كامب نو" 10 أغسطس (آب) المقبل.وتأتي هذه المباريات في إطار استعدادات الفريق لخوض غمار منافسات الموسم الجديد والذي سيستهله بمواجهة صعبة في كأس السوبر الإسباني أمام إشبيلية.

وستقام مباراة الذهاب 14 سبتمبر (أيلول) المقبل على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فيما ستقام مباراة الإياب بعدها بـ3 أيام على ملعب "كامب نو" معقل "البلاوغرانا".

مجموع المشاهدات: 2152 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة