الرئيسية | رياضة | برشلونة | 7 غيابات في قائمة برشلونة أمام بيتيس

7 غيابات في قائمة برشلونة أمام بيتيس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
7 غيابات في قائمة برشلونة أمام بيتيس 7 غيابات في قائمة برشلونة أمام بيتيس
 

ضم مدرب برشلونة لويس إنريكي المدافع دوغلاس بيرييرا ولاعب وسط الفريق الرديف ويلفريد كابتوم في القائمة التي أعلنها لمباراة ريال بيتيس اليوم السبت، في مستهل رحلة دفاع الفريق الكتالوني عن لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بأول جولات الليغا بالموسم الجديد.

 

وأجبرت الغيابات العديدة بصفوف البرسا، 7 لاعبين، المدرب على إكمال القائمة بلاعب من الفريق الأول غير محسوب على النادي الكتالوني هذا الموسم لوجود مفاوضات حول رحيله، وهو دوغلاس، وآخر من الفريق الرديف، كابتوم.

 

ويغيب عن صفوف البرسا الحارس مارك أندريه تير شتيغن والمدافعان خافيير ماسكيرانو وجيريمي ماتيو ولاعب الوسط أندرييس إنييستا بسبب الإصابة، ولاعب الوسط أندريه غوميش بسبب عقوبة الإيقاف لمباراة من الموسم الماضي.

 

كما يفتقد النادي لجهود البرازيليين نيمار دا سيلفا ورافينيا ألكانتارا لمشاركتهما مع "السيليساو" في منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو.

 

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة بيتيس 18 لاعباً هم: برافو، وماسيب، ودوغلاس، وبيكيه، وأومتيتي، وأليكس فيدال، وجوردي ألبا، وديني، وسيرجي روبرتو، وبوسكيتس، وراكيتيتش، وسامبر، ودنيس سواريز، وكابتوم، وأردا، ولويس سواريز، وميسي، ومنير.

مجموع المشاهدات: 1831 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة