الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالفيديو: اليويفا يختار هدف ميسي في مرمى روما الأجمل في الموسم الماضي

بالفيديو: اليويفا يختار هدف ميسي في مرمى روما الأجمل في الموسم الماضي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو: اليويفا يختار هدف ميسي في مرمى روما الأجمل في الموسم الماضي بالفيديو: اليويفا يختار هدف ميسي في مرمى روما الأجمل في الموسم الماضي
 

اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) هدف نجم برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى روما خلال دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا ليكون الأفضل خلال الموسم الماضي.

 

وكان ميسي سجل الهدف في مرمى روما مكللاً لعبة جماعية شارك فيها البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، في اللقاء الذي أقيم في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي على ملعب كامب نو، وانتهى بفوز البرسا 6-1.

 

وحصل هدف ميسي على 34% من الأصوات، وتفوق على هدف البرازيلي ريكاردينيو في بطولة أوروبا لكرة الصالات، الذي حاز على 13% من الأصوات، فيما حصد هدف السويسري شكوردان شقيرى أمام بولندا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) 11% من الأصوات.

 

ورغم حصوله على جائزة أفضل هدف، فإن ميسي ليس بين المرشحين الثلاثة لجائزة (يويفا) لأفضل لاعب في أوروبا، والتي يتنافس عليها البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والفرنسي أنطوان غريزمان، وسيتم الإعلان عن الفائز بها، اليوم الخميس، خلال قرعة الدور الأول لدوري أبطال أوروبا.

 

مجموع المشاهدات: 2816 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة