الرئيسية | رياضة | برشلونة | زيدان: برشلونة أسوأ بدون ميسي

زيدان: برشلونة أسوأ بدون ميسي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
زيدان: برشلونة أسوأ بدون ميسي
 

 

قال مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، إن برشلونة أسوأ بالتأكيد في غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ممتدحاً في نفس الوقت هجوم "الملكي".

وأقر زيدان في مؤتمر صحافي، عشية زيارة لاس بالماس غداً السبت، في الجولة السادسة من الليغا، بتحدثه مع اللاعبين بين شوطي لقاء فياريال الأخير (1-1) عن ضرورة اللعب بمزيد من الضغط والكثافة لتعديل التأخر بهدف، وقال: "هذا ما يحدث في الطبيعي، دائماً ما نتحدث في فترة الاستراحة.. قدمنا شوطاً أول جيد، لكن كانت نتقصنا الكثافة العددية، وهذا ما قمنا به في الشوط الثاني".

وعن خططه عقب إصابة اللاعبين البرازيليين مارسيلو وكاسيميرو، قال: "دائما ما تقلقني إصابة أي لاعب، أتمنى أن تكون آلامهما ضئيلة وأن يعودا في أقرب وقت، لدينا فريق كبير وسنقوم بالتغييرات اللازمة. أعرف بمن سأدفع غداً، أما أنتم (الصحافة) فلا تعلمون، بالتأكيد لا يوجد آخر يلعب ككاسيميرو، لكننا سنقوم بشيء مختلف".

وعن خط الهجوم المكون من بيل وبنزيما وكريستيانو، قال: "أراهم بحالة جيدة، لكن بإمكانهم القيام بالمزيد. هذا يحدث دائماً، هناك دائماً هامش للتحسن حتى عندما يسجل الثلاثي. أمام فياريال لم أكن سعيداً في الشوط الأول، لكن ليس بسبب لاعب او اثنين، بل الفريق ككل، لن أحمّل لاعباً بعينه مطلقاً المسؤولية".

وتحدث "زيزو" بشكل خاص عن مهاجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائلاً: "لا يمكن الحديث عنه لأن الوقت سيأخذنا، يدهشني الدافع الذي يحركه وهو ما لا يمتلكه كل اللاعبين، لديه إمكانيات كبيرة ودائماً ما يسجل. الأصعب دائماً هو تسجيل الأهداف".

وعما إذا كان أداء برشلونة أسوأ في غياب مهاجمه، الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي سيبتعد عن الملاعب لـ3 أسابيع لإصابة في الفخذ، قال: "نعم، لا أعلم إذا كان كثيراً أم لا، لكن أداءه يتأثر".

 
مجموع المشاهدات: 1626 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة