الرئيسية | رياضة | برشلونة | أبطال أوروبا : ميسي يغرد منفرداً بصدارة الهدافين و كافاني الأقرب

أبطال أوروبا : ميسي يغرد منفرداً بصدارة الهدافين و كافاني الأقرب

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أبطال أوروبا : ميسي يغرد منفرداً بصدارة الهدافين و كافاني الأقرب أبطال أوروبا : ميسي يغرد منفرداً بصدارة الهدافين و كافاني الأقرب
 

بهدفه الذي سجله في مرمى بروسيا مونشنغلادباخ الألماني أول أمس الثلاثاء، والذي افتتح به رباعية برشلونة الإسباني في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، يعزز المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من صدارة جدول هدافي المسابقة بعدما أصبح رصيده 10 أهداف.

 

وبهذا الشكل يبلغ معدل "البرغوث" في التشامبيونز ليغ هدفين في كل لقاء، إذ شارك في 5 فقط، لكنه لم يصل للرقم القياسي في دور المجموعات والمسجل باسم البرتغالي كريستيانو رونالدو (11 هدفاً).

 

بينما حل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الأوروغوياني إدينسون كافاني، ثانياً في جدول الهدافين بـ6 أهداف، وذلك بعد هدفه الذي سجله في مرمى رازغراد البلغاري (2-2).

 

فيما يحتل مهاجم بايرن ميونخ الألماني، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، المركز الثالث برصيد 5 أهداف، بعد هدفه الرائع من ركلة حرة مباشرة أمام أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

ويتقاسم الترتيب الرابع بـ4 أهداف كل من الألماني مسعود أوزيل (آرسنال) والتركي أردا توران (برشلونة) والجزائري رياض محرز (ليستر سيتي) والبلجيكي درايس ميرتنز (نابولي) والبرتغالي آندري سيلفا (بورتو) والفرنسي كريم بنزيما (ريال مدريد).

مجموع المشاهدات: 1703 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة