الرئيسية | رياضة | برشلونة | ميسي يحرج الكرة الذهبية

ميسي يحرج الكرة الذهبية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يحرج الكرة الذهبية ميسي يحرج الكرة الذهبية
 

قدم البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي أفضل مستوياته في ديربي كتالونيا ليقود برشلونة للفوز 4-1 أمام اسبانيول في الجولة الـ16 من الدوري الإسباني.

وأبهر ميسي العالم من خلال القيام بستة مراوغات صحيحة في مواجهة اسبانيول في أقل من دقيقتين كما سجل هدفا في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء ليصبح هداف الليغا الأول برصيد12 هدفا بجانب كونه هداف دوري الأبطال برصيد10 أهداف.

ووصل ليونيل ميسي إلى 23 هدفا خلال 29 لقاء مع الفريق الكتالوني في الموسم الحالي في مختلف المسابقات كما وصل إلى 51 هدفا في عام2016 أكثر من أي لاعب آخر.

ولعب ميسي90 دقيقة في الديربي وسجل هدفًا ولمس الكرة 74 مرة وسدد 7 مرات من بينها تسديدتين على مرمى الخصم كما مرر الكرة 45 مرة بنسبة نجاح في 35 تمريرة وقام بستة مراوغات صحيحة.

ونال ميسي اشادة كبيرة بداية من الزملاء في برشلونة حيث قال آندريس انييستا" ميسي؟ بلاشك هو لاعب هام جدا بالنسبة لنا".

وصرح لويس سواريز؟ ميسي ؟ هو لاعب بلاي ستيشن , ما يفعله بالكرة لا يصدق".

وتحدث سيرجي روبيرتو"أمر عظيم ان تستمتع بما يقوم به ميسي في أرضية الميدان".

ونال ميسي اشادة مدربه لويس إنريكي"شاهدنا أفضل نسخة من ليونيل ميسي في الشوط الثاني , عندما نشاهد ما يفعله لا يمكن ان نمسك أنفسنا عن التصفيق له".

وتابع"ميسي أمر خاص في عالم كرة القدم فنحن محظوظين جميعا لكونه لاعبا في صفوف برشلونة ونشاهده يلعب كل 3 أيام , لا يمكننا التوقف عن المديح".

بينما قال مدرب إسبانيول كيكي فلوريس" المباراة كانت مغلقة وكان يمكننا العودة لكن ميسي قرر خلق المشاكل في دفاعنا وتدمير تنظيمه".

وتابع مدرب اسبانيول" من الصعب ايقاف برشلونة مع تواجد ميسي وانييستا معا لكونهما قادرين على خلق المساحات والسحر الكروي , هما بين الأفضل في عالم كرة القدم".

وأضاف" لقد كانت مباراة عادية حتى قرر ميسي تحطيم خطوط الدفاع".

بينما قال المدير الرياضي لنادي اسبانيول جودري لاردين" ميسي؟ لاعب كرة قدم عظيم ".

يذكر أن نائب رئيس نادى برشلونة الأسبانى جوردي ميستري قال عقب اللقاء ان ناديه سوف يبدأ مفاوضاته من أجل تمديد التعاقد مع ليونيل ميسي خلال الربع الاول من عام 2017.

واستطاع ميسي ان يفتتح أهداف برشلونة في الليغا في عام2016 كما سجل آخر أهداف النادي الكتالوني في الدوري الإسباني في نفس العام.

المصدر : يوروسبور

 

مجموع المشاهدات: 23255 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (5 تعليق)

1 | fadi
تعصب
سبحان الله بالمقابل ماذا فعل الدون ضد الاسبانيول المتواضع سجل هاتريك وفي كأس العالم للأندية هاتريك بالمقابل ميسي أكد أنه لاعب فريق فقط لأنه لم يقدم شيئا لمنتخب بلاده وأنهزم باغلبية ساحقة في التصويت للفوز بالكرة الذهبية
مقبول مرفوض
-68
2016/12/19 - 09:20
2 | nour
الكرة
وفي الأخير تكون الكرة الذهبية من نصيب الدون خلينا من المراوغات واحص ما حصدت
مقبول مرفوض
-1
2016/12/19 - 12:14
3 | nour
الكرة
وفي الأخير تكون الكرة الذهبية من نصيب الدون خلينا من المراوغات واحص ما حصدت
مقبول مرفوض
-1
2016/12/19 - 12:16
4 | Anir
رد على التعليق 1
انت لا تعرف شيءا في الكرة فرونالدو كما تزعم لم يصنع قط اهدافه وانما يعتبر متمما للتمريرات اقرانه في الفريق الابيض فلو لعب لفريق ليس لديه صانع العاب مثل موديريتش لوجدته في اخر ترتيب الهدافين ب ناقص 3 اهداف ضد مرماه
مقبول مرفوض
4
2016/12/19 - 02:50
5 | انيستا
العيون
رونالدو خارباغ و بكاي ولا مجل للمقارنا مع افضل لاعب في تاريخ المستديرا بعيدن عن التهدف فغط المرواغة وتمرير الكرات النجحة
مقبول مرفوض
0
2016/12/19 - 10:19
المجموع: 5 | عرض: 1 - 5

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة