الرئيسية | رياضة | برشلونة | لويس إنريكي ينتقد بشدة تصريحات بيكيه

لويس إنريكي ينتقد بشدة تصريحات بيكيه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
لويس إنريكي ينتقد بشدة تصريحات بيكيه لويس إنريكي ينتقد بشدة تصريحات بيكيه
 

نأى المدير الفني لبرشلونة الإسباني، لويس إنريكي، بنفسه عن الانتقادات التي وجهها لاعبه جيرارد بيكيه للقرارات التحكيمية، التي تتخذ ضد النادي الكاتالوني، مشيراً إلى أن البكاء والشكوى أمر سهل.

 

وقال المدرب الإسباني في مؤتمر صحافي عقده اليوم الثلاثاء: "حسن تصرف مدرب برشلونة والنادي أمام أي خطأ واضح لا يرقى إليه شك، من السهل البكاء والشكوى".

 

ورداً على سؤال عن بيكيه وانتقاداته للحكام، أجاب إنريكي قائلاً: "كل شخص لديه رأيه، تحدثت مع جيرارد عدة مرات، كل شخص يتمتع برشد كاف من أجل الإدلاء برأيه، إنه أمر شخصي وله احترامه، موقف النادي والمدرب واضح".

 

واعترف مدرب برشلونة أن الأخطاء التحكيمية تثير غضبه، ولكنه أكد على أهمية الارتقاء فوق هذه الأمور والعمل من أجل تقليل أثار هذه الأخطاء.

 

ويخوض برشلونة، غداً الأربعاء، مباراة إياب دور الستة عشر من بطولة كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو، ويتعين على الفريق الكاتالوني تعويض خسارته في مباراة الذهاب بنتيجة 2-1.

 

وتابع إنريكي: "مباراة العودة في بطولة كأس الملك تعني معاناة اللاعبين والجماهير من توتر كبير، سيكون هناك جمهور كبير، نحن متأخرون في النتيجة ويجب أن ننطلق في الهجوم".

 

وفي نهاية المؤتمر أشار لويس إنريكي إلى عزوف لاعبي برشلونة، أمس الإثنين، عن حضور حفل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) الخاص بجائزة أفضل لاعب في العالم.

 

واختتم قائلاً: "أحترم هذا القرار من اللاعبين، هناك مباراة مهمة وهم يدينون بالولاء لناديهم، سواء كانت الانتقادات كثيرة أو قليلة فهي جزء من المجال، الذي نعمل فيه".

مجموع المشاهدات: 6103 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة