الرئيسية | رياضة | برشلونة | ميسي يتحدث عن رونالدو واستمراره مع برشلونة وأكثر شيء يكرهه

ميسي يتحدث عن رونالدو واستمراره مع برشلونة وأكثر شيء يكرهه

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يتحدث عن رونالدو واستمراره مع برشلونة وأكثر شيء يكرهه ميسي يتحدث عن رونالدو واستمراره مع برشلونة وأكثر شيء يكرهه
 

قال المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنه سيستمر في ناديه برشلونة الإسباني طوال الوقت الذي يريده مسؤولوه، مبرزاً أن النادي الكاتالوني قدم له كل شيء.

 

وفي مقابلة لموقع كوتش البريطاني تناقلتها وسائل إعلام إسبانية اليوم الأربعاء، قال ميسي: "لطالما أكدت أن برشلونة منحني كل شيء وأنني سأظل في صفوفه طوال الوقت الذي يرغبون فيه".

 

وأبرز نجم الهجوم الأرجنتيني البالغ من العمر 29 عاماً أنه يرغب في مواصلة التتويج بالبطولات سواء مع البرسا أو منتخب بلاده، مبيناً "ما يحفزني هو الفوز بالألقاب مع فريقي أو منتخب بلادي، لذا أنا لا أنظر مطلقاً إلى الوراء، يمكنني النظر إلى الوراء عندما أعتزل، ولكنني الآن سأركز على تحقيق نجاحات أكبر".

 

وعن البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والفائز هذا العام بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الأولى "يوجد احترام متبادل، أراه لاعباً كبيراً حقق أشياء عظيمة".

 

وتابع: "الحافز بالنسبة لي هو القيام بالأمور على نحو جيد مع البرسا ومع منتخب الأرجنتين من أجل الأنصار".

 

وعن التواصل المثير للدهشة بين ثلاثي نجوم البرسا في خط الهجوم المكون من ميسي إضافة لنيمار وسواريز، قال: "نحن نبذل جهداً كبيراً في التدريبات وبعدها يحدث ما يحدث في المباريات، هناك رابط وصداقة جيدة بيننا بعيداً عن كرة القدم، وهذا ما يساعد كثيراً".

 

وذكر ميسي أن المدرب الهولندي فرانك ريكارد كان أول من منحه الفرصة حيث وثق به وجعله يشارك في التدريبات مع الفريق الأول لبرشلونة وبعدها خاض مباراته الأولى مع الفريق الكاتالوني ثم بدأ كل شيء.

 

وعند سؤاله عن المدرب بيب غوارديولا، رد ميسي قائلاً: "إنه مدرب رائع".

 

وكشف ميسي أن أكثر شيء يكرهه هو الخسارة لأنه لا يتحمل الشعور بها، مضيفاً "بماذا يفيد تسجيل هدف رائع عندما لا تحقق الفوز؟".

مجموع المشاهدات: 19378 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة