الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يكشف عن منافسه في "جوان غامبر"

برشلونة يكشف عن منافسه في "جوان غامبر"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يكشف عن منافسه في "جوان غامبر"
 

أكد نادي برشلونة الإسباني إقامة مباراة كأس جوان غامبر على ملعب كامب نو يوم 7 أغسطس (آب) المقبل أمام نادي تشابيكوينسي البرازيلي.

 

وبعدما تعرض لكارثة إنسانية في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي بفقدان نحو 19 لاعباً من الفريق الأول، إضافة لجانب كبير من أعضاء الجهاز الفني والإداري من إجمالي 71 شخصاً لقوا مصرعهم في حادث تحطم الطائرة، التي كانت تقل الفريق إلى مدينة ميديين الكولومبية من أجل خوض ذهاب نهائي كأس سوداميريكا أمام أتلتيكو ناسيونال، وجه النادي الكاتالوني الدعوة للفريق من أجل مواجهته في هذه البطولة الصيفية التي تقام منذ أكثر من نصف قرن.

 

وسيكون هذا هو الظهور الأول للفريق الكاتالوني في الموسم الجديد أمام جماهيره، وذلك بعد عودته من الجولة التي سيخوضها في الولايات المتحدة استعداداً للموسم الجديد وسيواجه خلالها أندية يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي بالإضافة إلى غريمه التقليدي ريال مدريد.

 

وسيعود ملعب كامب نو بعدها بخمسة أيام لاحتضان أولى مواجهات "كلاسيكو الأرض" في الموسم الجديد أمام الفريق الملكي وذلك ضمن ذهاب كأس السوبر الإسباني.

 

يذكر أن "الميرينغي" استعاد لقب الدوري الغائب عن خزائنه منذ 5 مواسم، بينما حافظ "البلاوغرانا" على لقب الكأس للموسم الثالث على التوالي.

مجموع المشاهدات: 4596 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة