الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يُعلن مدة غياب سواريز

برشلونة يُعلن مدة غياب سواريز

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يُعلن مدة غياب سواريز
 

 أعلن نادي برشلونة الاسباني اليوم الخميس أن مهاجمه الأوروغوياني لويس سواريز تعرض لإصابة في الركبة ستسبب في إبعاده لمدة شهر عن الملاعب. 

وذكر برشلونة في بيان له عبر موقعه الالكتروني "أن لويس سواريز سيغيب نحو أربعة أسابيع"، مضيفا أن "الفحوص التي اجريت صباح اليوم الخميس أكدت أنه يعاني من إصابة في ركبته اليمنى تعرض لها في الجولة الثانية من مباراة الكلاسيكو أمس الأربعاء في ملعب سانتياغو برنابيو". 

ورغم إصابة سواريز خلال الجولة الثانية لمباراة إياب الكأس الممتازة الاسبانية التي انهزم فيها فريقه بهدفين للاشيء، إلا أنه أكمل اللقاء. 

وسيغيب سواريز (30 عاما) عن المباريات الثلاث الأولى لبرشلونة في الدوري، ضد كل من ريال بيتيس الاحد المقبل وألافيس في 26 غشت، واسبانيول في 9 شتنبر، مع احتمال غيابه أيضا عن المباراة الأولى للفريق في دوري أبطال أوروبا في شتنبر المقبل. 

كما سيغيب عن مبارتي منتخب بلاده مع الارجنتين والباراغواي في 31 غشت والخامس من شتنبر على التوالي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا. 

وأعلن برشلونة أيضا أن مشاركة مدافعه الدولي جيرار بيكيه امام بيتيس الأحد المقبل غير مؤكدة بسبب اصابة في الفخذ. 

وتأتي هذه الغيابات في وقت لا يزال برشلونة يسعى الى تعويض مهاجمه البرازيلي نيمار الذي انتقل هذا الشهر إلى باريس سان جرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت قيمتها 222 مليون أورو. 

مجموع المشاهدات: 3780 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة