الرئيسية | رياضة | برشلونة | ميسي يستعد لمباراة تشيلسي برفقة كلبه!

ميسي يستعد لمباراة تشيلسي برفقة كلبه!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
ميسي يستعد لمباراة تشيلسي برفقة كلبه!
 

فضّل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قضاء عيد الحب برفقة كلبه في مدينة برشلونة الإسبانية، فيما تنتظر "البرغوث" ورفاقه مباراة قوية الأسبوع القادم، ضد العملاق الإنكليزي تشيلسي برسم دوري أبطال أوروبا، كما كشفت تقارير صحفية.

باقة ورد وبطاقات معايدة وعشاء غالبا ما يكون ذا طابع رومانسي برفقة شريك الحياة. قد تكون هذه ربما أبرز الطرق، التي احتفل بها البعض بعيد الحب، بيد أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، اختار شريكا من نوع آخر، يقضي معه هذا اليوم المميز في السنة.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "ديلي ميل" أن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، قضى عيد الحب برفقة "سنيورهلك" كلبه ذي الحجم الكبير، وأضاف أن ميسي نشر على حسابه الخاص في موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" ثلاث صور برفقة كلبه صاحب اللون البني.

وأشار الموقع البريطاني إلى أن تياغو (5 أعوام) ابن الأسطورة الأرجنتينية، شارك والده أيضا حصة التقاط الصور مع الكلب الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات، وأضاف أن ميسي استمتع بوقته في منزله بمدينة برشلونة، بعدما ساعد فريقه على التأهل إلى نهائي كأس ملك إسبانيا على حساب فريق فالنسيا العنيد.

وفي سياق شأن، أكد نفس الموقع أن ميسي ورفاقه تنتظرهم مهمة صعبة أمام فريق تشيلسي اللندني برسم الدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعول النادي "الكتالوني" على التتويج بـ"الكأس ذات الأذنين"، بعدما فاز بها غريمه ريال مدريد في السنتين الماضيتين. يشار إلى، ليونيل ميسي، يقدم موسما رائعا مع فريق برشلونة، ويتصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد عشرين هدفاً.

مجموع المشاهدات: 3424 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة