الرئيسية | رياضة | برشلونة | نجم توتنهام قد يلتحق بكتيبة البارصا بعد المونديال

نجم توتنهام قد يلتحق بكتيبة البارصا بعد المونديال

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نجم توتنهام قد يلتحق بكتيبة البارصا بعد المونديال
 

ليس خافيا أن نجم توتنهام كريستيان إيركسن محط أنظار برشلونة وريال مدريد على حد سواء، فقد أثبت الدولي الدنماركي علو كعبه فوق المستطيل الأخضر، وساهم بشكل كبير في منافسة توتنهام على لقب الدوري الإنجليزي في السنوات القليلة الماضية، فضلا عن دوره البارز في تأهل المنتخب الدنماركي إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ومع رحيل أسطورة برشلونة أندريس إنييستا، يُكثف الفريق الكتالوني محاولاته للتعاقد مع إيركسن (26 عاما)، في ظل توقعات برفض توتنهام السماح للاعبه المميز بمغادرة النادي اللندني. بيد أن أسطورة توتنهام دارين أندرتون، أشعل من جديد التكهنات حول مستقبل النجم الدنماركي.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع "ديلي ستار" أن دارين أندرتون (46 عاما)، لن يتفاجأ إذا ما نجح فريق برشلونة في التعاقد مع نجم خط وسط توتنهام كريستيان إيركسن، خاصة في ظل توقعات بتألق النجم الدنماركي في مونديال روسيا 2018.

وقال أندرتون، الذي حمل قميص المنتخب الإنجليزي في الكثير من المباريات "أعتقد أن إيركسن سعيد في توتنهام"، وأضاف: "لكنني لن أتفاجأ في حال ما إذا رغب برشلونة في التوقيع معه في فترة الانتقالات الصيفية"، وأردف: "إنه لاعب رائع يسجل الأهداف ويصنعها أيضا".

 

يُشار إلى أن كريستيان إيركسن انتقل إلى توتنهام، قادما من فريق العاصمة الهولندية أجاكس أمستردام قبل خمس سنوات، في صفقة مالية وصلت إلى 11 مليون جنيه استرليني، فيما تبلغ قيمة النجم الدنماركي المالية حاليا حوالي 80 مليون يورو، حسب موقع "ترانسفير ماركت".


مجموع المشاهدات: 2946 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة