الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يلجأ إلى سلاح مغربي لضم نجم أياكس

برشلونة يلجأ إلى سلاح مغربي لضم نجم أياكس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يلجأ إلى سلاح مغربي لضم نجم أياكس
 

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن برشلونة يحاول بشتى الطرق التوقيع مع النجم الهولندي الشاب فرانكي دي يونغ لاعب وسط أياكس أمستردام في فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الوقت الذي تطالب إدارة ناديه 50 مليون يورو للتخلي عنه. 

 

وترى إدارة برشلونة أن المبلغ الذي يرغب أياكس أمستردام في الحصول عليه كبير للغاية لاسيما أنه استغنى عن البرازيلي باولينيو أحد نجوم منتخب البرازيل بنفس الرقم إلى غوانغزو إيفر غراند الصيني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة يدرك مدى إعجاب أياكس أمستردام بالمهاجم منير الحدادي المنحدر من أصول مغربية لذا قد يكون طرفا في الصفقة بحيث يقلل ذلك من قيمة فرانكي دي يونغ وأيضا يزيح الراتب الذي يدفعه للحدادي من ميزانية النادي المرهقة براوتب ضخمة.

 

وأوضحت الصحيفة أن أياكس أمستردام يدرس كيفية التخلي عن فرانكي دي يونغ في ضوء ما سيقدمه البلوغرانا من عرض مالي بجانب المهاجم منير الحدادي الذي تألق مع ناديه ديبورتيفو ألافيس والذي أعير إليه في الموسم الماضي.

 

ويسعى برشلونة للتخلص من عدد كبير من اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية الحالية كي يخفض من الرقم المدفوع في الرواتب لاسيما أن اغلب الاسماء التي يرغب البلوغرانا في بيعها أو إعارتها لا يعتمد عليها المدرب إرنستو فالفيردي بصورة رئيسية.

 

وتجدر الإشارة أن صحيفة موندو ديبوريتفو الإسبانية أكدت أن برشلونة يسعى لخفض عدد اللاعبين الحاليين في القائمة والذين يصل عددهم إلى29 لاعبا ويجب عليه بيع أو إعارة سبع لاعبين على أقل تقدير كي يمنح ذلك المزيد من الاتزان للنادي في ظل سياسة فالفيردي في الاعتماد على أكاديمية لامسيا في تصعيد المواهب المميزة لتنخرط مع الفريق الأول.

 

وكان برشلونة قد أعلن عن تعاقده مع الفرنسي كليمينت لينغليت من إشبيلية الأندلسي مقابل 35 مليون يورو قيمة كسر عقده إضافة إلى البرازيلي أرثور ميلو من نادي غريميو البرازيلي مقابل نحو 26 مليون يورو إضافة إلى ثلاثة ملايين أخرى كمتغيرات بحسب أداء اللاعب مع البلوغرانا خلال مدة تعاقده.

 

المصدر: يوروسبورت

مجموع المشاهدات: 10485 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة