الرئيسية | رياضة | برشلونة | برشلونة يعلن غياب نيمار وألبا حتى نهاية الموسم

برشلونة يعلن غياب نيمار وألبا حتى نهاية الموسم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
برشلونة يعلن غياب نيمار وألبا حتى نهاية الموسم برشلونة يعلن غياب نيمار وألبا حتى نهاية الموسم
 

يبدو أن مقولة "المصائب لا تأتي فرادى" تطبق بحذفيرها داخل نادي برشلونة الإسباني، فبعد خسارة كأس ملك إسبانيا أمام ريال مدريد، وتوديع البطولة الثانية على التوالي خلال إسبوع، أعلن الفريق الكتالوني غياب كل من البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق والظهير جوردي ألبا حتى نهاية الموسم الجاري.
 
ولم يتبق في الموسم الجاري سوى بطولة الدوري الإسباني لكرة الفدم التي يحاول برشلونة التتويج بلقبها، إلا أن المهمة ستكون صعبة أمام شراسة أتلتيكو مدريد، والتحسن الملحوظ في مستوى ريال مدريد، بالإضافة إلى الغيابات الجديدة التي ضربت الفريق الكتالوني.
 
ويعاني نيمار في كدمة في مشط القدم، تطيح به بعيدا عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع، حيث بدأ اللاعب فترة العلاج والتأهبل اليوم، بعد خضوعه للفحوصات والآشعة المطلوبة.
 
أما جوردي ألبا الذي لم يستطع إكمال المباراة، فأكدت الفحوصات الطبية إصابته بتمزق في العضلة الخلفية للفخذ الأيمن، ليغيب هو الآخر عن البرسا لمدة شهر كامل.
 
وبذلك يغيب اللاعبان عن الفريق الكتالوني حتى نهاية الموسم الجاري، وتبقى الأخبار الجيدة الوحيدة، هي عدم فداحة إصابة المدافع الشاب مارك بارترا، وأنه يعاني من حمل عضلي زائد، يتعافى منه بالراحة والقيام بتدريبات منفرده، وقد يلحق أيضا باللقاء القادم في الليغا.

مجموع المشاهدات: 2143 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة