الرئيسية | رياضة | برشلونة | كوبا أمريكا .. كابوس برشلونة في الموسم القادم

كوبا أمريكا .. كابوس برشلونة في الموسم القادم

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوبا أمريكا .. كابوس برشلونة في الموسم القادم كوبا أمريكا .. كابوس برشلونة في الموسم القادم
 

 يواجه فريق برشلونة مشلكة كبيرة في الموسم القادم تتمثل بمغادرة عدد من أبرز نجومه اللاتينيين في نهاية ذلك الموسم للمشاركة في منافسات بطولة "كوبا أمريكا 2015 ".

وتقام كوبا أمريكا 2015 من 11 يونيو/حزيران إلى 4 يوليو/تموز، ما يعني أنها ستتزامن مع المباريات النهائية لبطولتين هامتين، وهما كأس الملك ودوري أبطال أوروبا حيث يقام نهائي الأولى في 30 مايو/أيار ونهائي دوري الأبطال في 6 يونيو/حزيران.

وفي حال وصول برشلونة لنهائي دوري الأبطال فإن لويس إنريكي مدرب الفريق قد يضطر للمشاركة من دون 4 أو 6 من أهم لاعبيه، وهم الأرجنتينيان ميسي وماسكيرانو، والبرازيليان نميار وألفيش، والحارس التشيلي كلاوديو برافو، وحتى لويس سواريز، في حال رفع الفيفا عنه عقوبة الإيقاف لـ 9 مباريات دولية مع المنتخب الأوروغواني

وتكمن المشكلة الرئيسية في قواعد كونميبول (اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم) التي تتطلب وجود اللاعبين مع منتخبات بلادهم قبل 14 يوما من انطلاق البطولة أي اعتبارا من 28 مايو/أيار 2015.

هذا وتعد "كوبا أمريكا" بطولة مشؤومة ليس فقط على برشلونة، بل وعلى قطبي العاصمة الإسبانية أيضا ريال مدريد وأتلتيكو مدريد. فالكولومبي خيمس رودريغيز والبرازيلي مارسيلو والأرجنتيني دي ماريا في حال لم ينتقلوا هذا الصيف سيغيبون من تشكيلة الإيطالي أنشيلوتي، كما سيسافر إلى تشيلي مقر إقامة "بطولة كوبا امريكا" الأوروغواني غودين والبرازيلي ميراندا من كتيبة الأتلتي.

 

عن صحيفة موندو ديبورتيفو

مجموع المشاهدات: 2443 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة