الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالفيديو : برشلونة يصفع ليفانتي بخماسية ويواصل صدارة الليغا

بالفيديو : برشلونة يصفع ليفانتي بخماسية ويواصل صدارة الليغا

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : برشلونة يصفع ليفانتي بخماسية ويواصل صدارة الليغا بالفيديو : برشلونة يصفع ليفانتي بخماسية ويواصل صدارة الليغا
 

 واصل برشلونة عروضه القوية في بداية الموسم بعد ان حقق الاول فوزه الرابع على التوالي بتغلبه السهل على مضيفه الجريح ليفانتي 5-صفر، في المرحلة الرابعة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

على ملعب “سيوتات دي فالنسيا”، لم يجد برشلونة، القادم من فوز صعب على ضيفه المتواضع ابويل نيقوسيا القبرصي (1-صفر) في دوري ابطال اوروبا، صعوبة تذكر في الحاق الهزيمة الثالثة هذا الموسم بمضيفه ليفانتي واعتلاء الصدارة مجددا بالعلامة الكاملة.

وافتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 34 عبر نيمار الذي وصلته الكرة بتمريرة طولية رائعة من ميسي فتخلص من الحارس ببراعة قبل ان يسجل في الشباك الخالية هدفه الثالث هذا الموسم.

وحصل رجال المدرب لويس انريكي على فرصة مثالية لاضافة الهدف الثاني من ركلة جزاء انتزعها ميسي من اليوناني لوكاس فينترا الذي طرد على اثرها، لكن النجم الارجنتيني اطاح بالكرة بجانب القائم الايمن (41).

ونجح النادي الكاتالوني في تعويض هذه الفرصة سريعا بهدف من الكرواتي ايفان راكيتيتش الذي سقطت الكرة امامه خارج المنطقة فاطلقها صاروخية في الزاوية اليمنى لمرمى المضيف (45).

وفي الشوط الثاني، اضاف الشاب البديل ساندرو راميريز الهدف الثالث للضيوف بعدما وصلته الكرة على طبق من فضة عبر ميسي (57) ثم اضاف بدرو رودريغيز الرابع بعد تمريرة عكسية من الظهير المتوغل جوري البا (64).

ورفض ميسي ان يترك المباراة دون ان يصل الى الشباك بهدف رائع جاء بعد ان تلاعب بالدفاع على مشارف المنطقة قبل ان يسدد الكرة “ساقطة” فوق الحارس (77)، رافعا رصيده الى 3 اهداف هذا الموسم.

وبدوره، رفع برشلونة رصيده الى 12 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن اشبيلية الذي تخطى عقبة مضيفه المتواضع قرطبة دون عناء ايضا.



مجموع المشاهدات: 2472 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة