الرئيسية | رياضة | برشلونة | بالفيديو : برشلونة يفشل في أول اختبار و يسقط أمام باريس سان جيرمان

بالفيديو : برشلونة يفشل في أول اختبار و يسقط أمام باريس سان جيرمان

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : برشلونة يفشل في أول اختبار و يسقط أمام باريس سان جيرمان بالفيديو : برشلونة يفشل في أول اختبار و يسقط أمام باريس سان جيرمان
 

فاز باريس سان جيرمان الفرنسي اليوم على برشلونة الإسباني (3-2) بالجولة الثانية من المجموعة السادسة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعبه حديقة الأمراء.

ونجح باريس في التقدم عند الدقيقة الـ11 عن طريق لاعبه البرازيلي ديفيد لويز بعد أن أرسل مواطنه لوكاس مورا تمريرة من كرة ثابتة وصلت لمنتصف منطقة الجزاء تلقاها الأول ليودعها في مرمى الألماني مارك أندريه تير شتيغن.

ولم يتأخر رد برشلونة سوى دقيقة واحدة ليتعادل عن طريقه نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عقب سلسلة من التمريرات العبقرية كانت آخرها من الإسباني أندريس إنييستا الذي مرر كرة على طبق من ذهب لـ«البرغوث» الذي قام بلدغ الكرة في مرمى سيريجو سلفاتوري.

ثم نجح الإيطالي ماركو فيراتي في التقدم من جديد لباريس سان جيرمان بهدف ثاني من رأسية استخلصها من وسط لاعبي النادي الكتالوني بعد فشل الكرواتي راكيتيتش في تشتيت التمريرة التي أرسلها تياغو موتا من ركنية.

وكللت جهود النادي الباريسي بالنجاح عند الدقيقة الـ53 عقب انطلاق فان دير فيل الذي أرسل عرضية أرضية مثالية أودعها ماتويدي في المرمى من لمسة واحدة بين قدمي تير شتيغن معلنة الهدف الثالث.

وكرر برشلونة السيناريو مرة أخرى إذ احتاج فقط إلى دقيقة واحدة لتقليص الفارق عن طريق البرازيلي نيمار الذي استغل تشتيت خاطىء من دفاع النادي الباريسي ليتسلم الكرة بأريحية داخل منطقة الجزاء ويودعها في الشباك عند الدقيقة 54.

وأوشك منير الحدادي على إدراك التعادل لبرشلونة في الدقيقة الـ86 بتسديدة من الناحية اليسرى ولكنها ارتطمت بقائم سيريجو لترفض دخول الشباك مجدداً، فيما رد باريس سان جيرمان بهجمة مرتدة وصلت لكافاني الذي أنهاها بتسديدة ضعيفة في يد تير شتيغن على رغم من مراوغة جميلة لماثيو لتنتهي المباراة بعدها بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 3-2.



مجموع المشاهدات: 1597 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة