الرئيسية | رياضة | برشلونة | مخطط آسيوي قد يجمع ميسي و سيميوني الموسم المقبل في هذا الفريق!

مخطط آسيوي قد يجمع ميسي و سيميوني الموسم المقبل في هذا الفريق!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مخطط آسيوي قد يجمع ميسي و سيميوني الموسم المقبل في هذا الفريق! مخطط آسيوي قد يجمع ميسي و سيميوني الموسم المقبل في هذا الفريق!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

كشف فرانسوا غاياردو، وكيل أعمال الفيفا الشهير، أن نجم برشلونة، الارجنتيني، ليونيل ميسي، تلقى قبل 10 أيام عرضا من أجل الانتقال لنادي نابولي الايطالي.

 

و أوضح غاياردو في برنامج 'تشيرينغيتو' ليلة أمس على قناة نيوكس الاسبانية، أن مجموعة تجارية آسياوية وضعت نصب أعينها مشروع شراء نابولي و تحويله الى أقوى الاندية الاوروبية عبر التعاقد مع ميسي و جلب مدرب أتلتيكو مدريد، دييغو سيميوني.

 

و ربط المتحدث التصريحات التي قدمها مؤخرا اللاعب الارجنتيني عن امكانية مغادرة برشلونة بعلمه بوجود هذا العرض، مشيرا الى أن صديقه الحميم غونزالو هيغواين قد يلعب دورا هاما في اتمام الصفقة. 

 

و أضاف غاياردو أن المجموعة الاسياوية تنتظر قرار الفيفا في يناير بالسماح لبرشلونة بالتعاقد مع لاعبين جدد، من أجل مباشرة مشروع شراء النادي الايطالي و التعاقد مع ميسي و سيميوني.

 

و أوضح الوكيل المعتمد من الفيفا ، أن ميسي متحفز كثيرا لخطوة مغادرة برشلونة و دخول مرحلة جديدة في مسيرته الكروية، بعد أن فاز بكل شئ مع النادي الكطلاني،  و يحتاج الان لحافز و أهداف جديدة من أجل استعادة مستواه الذي تراجع بشكل ملحوظ في السنوات الثلاث الاخيرة.

مجموع المشاهدات: 7813 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة