الرئيسية | رياضة | برشلونة | فضيحة اختلاس جديدة تهز برشلونة

فضيحة اختلاس جديدة تهز برشلونة

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة اختلاس جديدة تهز برشلونة فضيحة اختلاس جديدة تهز برشلونة
 

 

كشفت بعض التقارير الصحفية الاسبانية الصادرة صباح اليوم الجمعة على ان رئيس نادي برشلونة الاسباني “جوسيب ماريا بارتوميو” فتح تحقيق بشأن شكوك حول وجود فضيحة اختلاس جديدة تمت في صفقة ضم المدافع البرازيلي دوجلاس بيريرا الصيف الماضي من ساو باولو.

ويشتبه بارتوميو في ألبرت فالنتين مساعد المدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا ، اذ كان الداعم الرئيسي لصفقة التعاقد مع دوجلاس ، وكان من المقرر ان تكلف الصفقة برشلونة 12 مليون يورو ، غير انه تم اكتشاف دفع 4 مليون يورو فقط بالاضافة الى 1.5 مليون يورو كمتغيرات.

وأشار نفس المصدر أن شركة ترافيك والتي لا تتمتع بسمعة جيدة في برشلونة تم إزالتها من الصفقة بالاعتماد على وسيط وهو “خوان فيجر”. ويشتبه الان ان مساعد زوبيزاريتا “ألبرت فالنتين” كان له اتفاق مع “خوان فيجر” لتضخيم قيمة الصفقة و تحقيق الاستفادة القصوى من نسبة 40 بالمئة التي سيحصل عليها “خوان فيجر” من توسطه في الصفقة.

وكان برشلونة وفقا للاتفاق سيدفع 60 بالمئة من قيمة الصفقة لساو باولو ، و 40 بالمئة للوسيط ، وبالتضخم المبلغ لـ 12 مليون يورو من المفترض ان يكون النادي البرازيلي حصل على 7.2 مليون يورو ، فيما جنى “خوان فيجر” 4.8 مليون يورو.

 

ويذكر أن فالنتين كان على وشك الإقالة من منصبه كمساعد لزوبيزاريتا في الإدارة الرياضية للنادي الكتالوني في صيف عام 2013 لكن زوبيزاريتا هدد بترك منصبه في حالة طرد مساعده.

مجموع المشاهدات: 2238 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة