الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)

صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو) صاروخية ياجور تجهز على العساكر و تمنح الوصافة لتطوان (الفيديو)
 

 أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

 

يواصل فريق المغرب التطواني زحفه نحو صدارة البطولة الاحترافية بتحقيق فوز ثان على التوالي جاء اليوم السبت أمام ضيفه الجيش الملكي بهدف لصفر.

و جرت المباراة أمام قرابة 6000 متفرج بملعب سانية الرمل رغم برودة الطقس و الاجواء الماطرة التي شهدتها مدينة تطوان صباح اليوم.

و صنع الدولي محسن ياجور هذا الانتصار بعد ابداعه في تسديد ركلة حرة في الدقيقة 58، تحصل عليها أحمد جحوح و أراد تسديدها بنفسه، لكن ياجور تقدم نحو الكرة لتنفيذ الركلة بمباركة المدرب الاسباني سرخيو لوبيرا ،  و كان الاختيار موفقا حيث سدد الرجاوي السابق الكرة بقوة خارقة في مرمى الكروني.

و لم ترقى المباراة للتطلعات كما هي السمة في أغلب مباريات البطولة المغربية ، حيث ظهر الفريق التطواني بعيدا عن مستواه المعهود و الذي يميزه أسلوب التيكي تاكا و اكتفى بالبحث عن النتيجة.

من جانبه ، لعب الفريق العسكري مباراة تكتيكية جيدة و كان أكثر حضورا خاصة في الشوط الاول، و حاول لاعبوه المغامرة أكثر في الهجوم لادراك التعادل، لكن محاولاتهم لم تقلق كثيرا راحة حارس مرمى الماط محمد اليوسفي، ليتعرض العساكر الى أول هزيمة تحت قيادة المدرب خليل بودارع.

و التحق المغرب التطواني بالصف الثاني مؤقتا بعد انتصاره هذا بمجموع 28 نقطة على بعد نقطة واحدة من المتصدر الوداد البيضاوي (29 نقطة ) الذي يستقبل المغرب الفاسي غدا الاحد في آخر مباريات الجولة 17.

و قال المدرب لوبيرا بعد المباراة، أنه سعيد بتحقيق الانتصار في مبارتين هامتين ضد الرجاء و الجيش ، فضلا عن عدم تلقي مرماه للاهداف، مضيفا أن الغاية هي الاستمرار في العمل من أجل الرقي بالمستوى العام للفريق في قادم المباريات.

و صرح بودارع أنه راض على أداء لاعبيه، معتبرا أن النتيجة لاتعكس حقيقة المباراة لأن فريقه استحق التعادل على الاقل ، مبرزا أن الخسارة جاءت نتيجة كرة ثابتة غيرت معطيات المباراة لصالح تطوان.

 

 

مجموع المشاهدات: 3866 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة