الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يفقد فرصة الانفراد بالوصافة بتعادله مع أولمبيك خريبكة (فيديو)

المغرب التطواني يفقد فرصة الانفراد بالوصافة بتعادله مع أولمبيك خريبكة (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مصدر الصورة (صفحة الـMAT على الفايسبوك) مصدر الصورة (صفحة الـMAT على الفايسبوك)
 

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف لمثله في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الواحدة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.

 

وكان فريق مدينة "الحمامة البيضاء" سباقا لافتتاح حصة التسجيل بواسطة لاعبه نصير الميموني في الدقيقة 54، قبل أن ينجح المالي مامادو سيديبي في منح فريق مدينة "الفوسفاط" هدف التعادل في الدقيقة 78.

 

وانفرد فريق أولمبيك خريبكة عقب هذا التعادل وهو، الثامن له في الموسم مقابل تسعة انتصارات وأربع هزائم، بالمركز الثاني في سبورة الترتيب برصيد 35 نقطة بفارق أربع نقاط خلف فريق الوداد البيضاوي، المتصدر ب39 نقطة والفائز يوم السبت الماضي بالحسيمة على شباب الريف 2-1.

 

كما تقدم فريق الأولمبيك على فريقي اتحاد الفتح الرياضي والكوكب المراكشي، المتعادلين بدون أهدف في لقاء جمع بينهما الأحد الماضي بمراكش (0-0) ليتراجعا على التوالي إلى المركز الثالث بنفس الرصيد (31 نقطة) مع امتياز للفريق الرباطي بفارق الأهداف. 

 

أما فريق المغرب التطواني (حامل اللقب)، الذي سجل تعادله الثامن مقابل ثمانية انتصارات وخمس هزائم، فأضاف نقطة إلى رصيده وبات يحتل المركز الخامس بمفرده برصيد 32 نقطة. 

 

يذكر أن فريق المغرب التطواني كان قد تأهل السبت الماضي إلى الدور الأول من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بعدما نجح في تعويض خسارته في ذهاب الدور التمهيدي بمالي أمام فريق سيركل أولمبيك باماكو 2-0 إلى فوز 3-0 في مباراة الإياب بتطوان.

 

وكانت منافسات الدورة ال21 قد انطلقت يوم السبت الماضي بثلاثة لقاءات فاز فريق شباب أطلس خنيفرة في الأول على النادي القنيطري (1-0) والوداد البيضاوي في الثاني على شباب الريف الحسيمي (1-2) واتحاد الخميسات على الدفاع الحسني الجديدي (1-0)، فيما جرت الأحد مباراتان انتهتا بالتعادل بين الجيش الملكي وضيفه أولمبيك آسفي (1-1) والكوكب المراكشي مع اتحاد الفتح الرياضي (0-0).

 

وتقام المباراتان المؤجلتان عن الدورة الواحدة والعشرين بين فريقي الرجاء البيضاوي وحسنية أكادير وفريقي النهضة البركانية والمغرب الفاسي على التوالي يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين انطلاقا من السادسة مساء.

 

وكانت هاتان المباراتان قد تأجلتا بسبب التزام الفريقين البيضاوي والبركاني بإياب الدور التمهدي الأول لمسابقة دوري أبطال إفريقيا بالنسبة للأول، وكأس الكونفدرالية الإفريقية بالنسبة للثاني.


فيديو الاهداف 

مجموع المشاهدات: 2254 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | karim
kadaba
fine howa video
مقبول مرفوض
0
2015/03/05 - 11:29
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة