الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الكاك يقيل الإدريسي و المدرب السابق للمغرب التطواني البديل المرتقب!

الكاك يقيل الإدريسي و المدرب السابق للمغرب التطواني البديل المرتقب!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الكاك يقيل الإدريسي و المدرب السابق للمغرب التطواني البديل المرتقب! الكاك يقيل الإدريسي و المدرب السابق للمغرب التطواني البديل المرتقب!
 

قرر فريق النادي القنيطري اقالة مدربه هشام الإدريسي بسبب سوء النتائج مما جعل الفريق مهدد بالنزول الى القسم الوطني الثاني.

و أصر الإدريسي على عدم تقديم استقالته و ترك الامر بيد مكتب الكاك، حفاظا على حقوقه المرتبطة باستخلاص مستحقاته المالية العالقة بذمة الفريق.

و قام مسؤولي القنيطري بإقالة الإدريسي، و من المرتقب أن يتم التعاقد مع سمير يعيش المدرب السابق لمغرب التطواني لتعويضه ، حيث ستوكل اليه مهمة انقاذ الفريق من الهبوط.

مجموع المشاهدات: 2468 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
ان المشكل عند هذه الفرق ،هو التسيير العشوائي ،كل يجر الى جهة معاكسة،ثم آصف الى ذلك المشكل المادي،بحيث ليس هناك دخل قار،اللاعبون لا يتلقون مستحقاتهم ،والمدرب ايضا لا يقبض مستحقاته،فكيف يمكن ان يحصل الفريق على نتايج جيدة ما دام هذه المشكل كائنة،والمشكل ليس في الإدريسي او غيره،وحتى المدرب القادم سوف يحتدم مع هذه المشاكل ،ولن يستطيع إنقاذ الفريق،ثم يتم الاستغناء عنه وهذه هي حالة الفرق المغربية،والبطولة الانحرافية،لأنهم ما زالوا يعيشون التسيير العشوائي الهاوي،والهواية ،ثم الهاوية،هذه كرة القدم للأحياء الهواة
مقبول مرفوض
0
2015/03/27 - 07:40
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة