الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بالفيديو : الرجاء البيضاوي يكتفي بالتعادل مع وفاق سطيف و الحسم بالجزائر !

بالفيديو : الرجاء البيضاوي يكتفي بالتعادل مع وفاق سطيف و الحسم بالجزائر !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بالفيديو : الرجاء البيضاوي يكتفي بالتعادل مع وفاق سطيف و الحسم بالجزائر ! بالفيديو : الرجاء البيضاوي يكتفي بالتعادل مع وفاق سطيف و الحسم بالجزائر !
 

 تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع ضيفه وفاق سطيف الجزائري بهدفين لكل منهما في اللقاء، الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور ثمن نهاية مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

 

وكان الفريق الجزائري (حامل اللقب) سباقا للتهديف في مناسبتين عبر مهاجمه محمد بن يطو (د 45+2 و66)، فيما منح ياسين الصالحي (د 49) وعادل كاروشي (د 74 ض ج) هدفي التعادل للفريق المغربي.

 

وتقام مباراة الإياب بين الفريقين بعد أسبوعين على أرضية ملعب 8 ماي بمدينة سطيف.



مجموع المشاهدات: 3014 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 |
فريق وفاق سطيف قدم مبارات جيدة على ارضية الميدان،وحتى الهداف التي سجلت بطريقة مخدومة وليس كالرجاء كرات ثابتة،،طبعا كانت هناك اخطاء أركبها خط وسط الميدان والدفاع المتفكك للرجاء،وضعف التغطية مما تسبب ارتكاب عدة اخطاء وسهل مأمورية هجوم سطيف من التسجيل بكل سهولة،نظرا لغياب الفعالية والقتالية للعناصر الرجالية،ثم التشكيلة لم لكن مجدية،وذلك ان روماو احتفض بكل من الحافيضي وبوردو وايسن،في كرسي الاحتياط،كان عليه ان يزج بهم من اول المبارت لكانت المقابلة مغايرة تماما،لان حسم النتيجة يكون من الاول وليس من الاخر،،المدرب يتحمل الجزء الكبر في اختياراته الخاطئة،لانه كيف يعقل ان تترك هؤلاء اللاعبين في الاحتياط اللهم اذا كانوا مصابون،اوساكونا لم يكن في المستوى وكذلك عقال الفاشل،واخطاء الدفاع بالجملة، باي باي العرجاء
مقبول مرفوض
-1
2015/04/20 - 08:13
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة