الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | أولمبيك خريبكة بعشرة لاعبين يحقق الفوز بالخميسات و يصعد الى الصدارة (الفيديو)

أولمبيك خريبكة بعشرة لاعبين يحقق الفوز بالخميسات و يصعد الى الصدارة (الفيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اولمبيك خريبكة بعشرة لاعبين يحقق الفوز بالخميسات و يصعد الى الصدارة اولمبيك خريبكة بعشرة لاعبين يحقق الفوز بالخميسات و يصعد الى الصدارة
 

 عمق فريق أولمبيك خريبكة جراح مضيفه اتحاد الخميسات، صاحب المصباح الأحمر، بفوزه عليه بهدف دون رد في لقاء المتناقضات، الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب 18 نونبر بالخميسات، برسم الدورة السابعة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم. وكان اللاعب الإيفواري إب راهيما باكايوكو وراء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 85.

 

ورفع الفريق الخريبكي، الذي حقق فوزه الرابع عشر في الموسم مقابل ثمانية تعادلات وخمس هزائم، رصيده إلى 50 نقطة والتحق مؤقتا في صدارة الترتيب بفريق الوداد البيضاوي، الذي سيحل غدا الأحد ضيفا بملعب العبدي بالجديدة على فريق الدفاع الحسني انطلاقا من الرابعة عصرا، في مباراة قمة الدورة ال27.

 

يذكر أن فريق أولمبيك خريبكة أكمل هذه المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد رضوان الضرضوري لحصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 69. أما الفريق الزموري، الذي مني بخسارته رقم 13 في الموسم مقابل أربعة انتصارات وعشرة تعادلات، فتأزمت وضعيته أكثر في أسفل سبورة الترتيب وبات الأقرب إلى مغادرة البطولة الاحترافية بعدما تجمد رصيده عند 22 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف فريق شباب الريف الحسيمي (ال15 ب25 نقطة)، الذي سيحل غدا الأحد ضيفا على فريق المغرب التطواني، حامل اللقب وصاحب المركز الثالث ب43 نقطة، وبأربع نقاط خلف فريق شباب أطلس خنيفرة (ال14 ب26 نقطة)، الذي تأجلت مباراته مع مضيفه النهضة البركانية، إلى غاية يوم الأحد ثالث ماي المقبل.

مجموع المشاهدات: 4544 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | علي
تحيز التحكيم
تحيز الحكم كان واضح حيث بمجرد اشتباك لاعب من الخميسات بلاعب خريبكي يمنحه ضربة خطأ وخاصة على مشارف مربع العمليات و منح أوراق ملونة بالجملة للاعبي الالمبيك .دوافع الحكم أكيد شخصية حتى لا نتهم الجهاز الوصي باش الكرة المغربية تقدم خاص نحفظ الجميع حقوق والجيد هو الفائز حتى يحسن تمثيل المغرب قاريا وحرام نسمح لبعض المعلقين الغير المهنيين باش يعلق على المقابلات المهم البطل من خلال الميدان ماشي لاحقاش الدار البضاء أو الرباط را حتى مواطني باقي المدن مغاربة تحيا خريبكة رغم الحساد وكيد الكائدين من اعلام و غيره و السلام
مقبول مرفوض
0
2015/04/26 - 01:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة