الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | خطير : عضو جامعي يتهم فريق مولودية وجدة بشراء المباريات من أجل الصعود!

خطير : عضو جامعي يتهم فريق مولودية وجدة بشراء المباريات من أجل الصعود!

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
خطير : عضو جامعي يتهم فريق مولودية وجدة بشراء المباريات من أجل الصعود! خطير : عضو جامعي يتهم فريق مولودية وجدة بشراء المباريات من أجل الصعود!
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

أطلق نورالدين البيضي رئيس يوسفية برشيد والذي يشغل في نفس الوقت منصب عضو بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، تصريحات خطيرة اليوم عقب تعادل فريقه أمام مضيفه شباب هوارة (2-2)، برسم الدورة 29 من بطولة القسم الثاني.

و قال بيضي في تصريح لراديو مارس، أن فريقه يلعب بنزاهة عكس فريق مولودية وجدة الذي اتهمه بشراء المباريات ، مؤكدا أنه لا يعقل أن يفوز الفريق الوجدي في الدورات الاخيرة خارج الديار أمام اتحاد طنجة و جمعية سلا.

و تقلصت حظوظ يوسفية برشيد في الصعود الى القسم الاول بعد تعادله الذي جعله يحتل الصف الرابع برصيد 45 نقطة رفقة إتحاد أيت ملول، متأخرا عن شباب قصبة تادلة الذي يتوفر على 47 نقطة و الذي سيستضيفه ببرشيد في الدورة 30 و الاخيرة.

بالمقابل، تنتظر مولودية وجدة مباراة سهلة بملعبه أمام إتحاد تمارة الذي يلعب بعيدا عن حسابات الصعود و النزول، و هو ما يفسر غضب البيضي الذي سيخلق جدلا كبيرا في الاوساط الكروية المغربية بتصريحاته ضد مسؤولي الفريق الوجدي.

مجموع المشاهدات: 4570 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 |
طبعا هذا تشويش على المولودية الوجدية لعرقلة مسيرتها في الدورات الاخيرة،حتى لا تتمكن من الصعود،وهذا هو الحال في كرتنا خلال الدورات المتبقية في اخر الموسم،تكثر التأويلات حول المباريات،والشكوك التي تحوم حولها
مقبول مرفوض
1
2015/04/26 - 05:46
2 | احمد
يا سيد نورالدين لا تتهم قبل التاكد. ان بعض الظن اثم.وتصريحاتك قد تجلب لك المشاكل. وفوز مولودية وجدة على اتحاد طنجة وجمعية سلا راجع الى الخطة التي دخل بها الفريقين ضد المولودية وليس لشراء المباريات.
مقبول مرفوض
0
2015/04/26 - 07:30
3 | سعيد
الحمد لله صعدت المولودية
الحمد لله صعدت المولودية أخيرا،وأما كلام بعض الحاسدين ضد المنطقة الشرقية فلا يهمنا.
مقبول مرفوض
0
2015/05/04 - 06:15
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة