الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | المغرب التطواني يقهر نادي القرن و يكتب تاريخاً جديداً بالتأهل الى دور المجموعات (فيديو)

المغرب التطواني يقهر نادي القرن و يكتب تاريخاً جديداً بالتأهل الى دور المجموعات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المغرب التطواني يقهر نادي القرن و يكتب تاريخاً جديداً بالتأهل الى دور المجموعات المغرب التطواني يقهر نادي القرن و يكتب تاريخاً جديداً بالتأهل الى دور المجموعات
 

أخبارنا المغربية - ع. الوزاني 

كتب فريق المغرب التطواني تاريخا كرويا جديدا في مشواره عقب تحقيقه للتأهل لأول مرة الى دور المجموعات في دوري عصبة أبطال افريقيا ، بعد فوزه الصعب بالضربات الترجيجية (4-3) أمام الاهلي المصري في اياب الدور الثاني اليوم السبت بملعب بتروسبورت.

وانتهت المباراة في توقيتها الاصلي بفوز فريق الاهلي بفضل هدف عبد الله السعيد في الدقيقة 42 ، و هي نفس نتيجة ملعب سانية الرمل خلال لقاء الذهاب.

و لعب الفريق التطواني الشوط الاول بحذر شديد معتمدا على أسلوب دفاعي مبالغ فيه أحيانا مما ترك مساحات كبيرة  للاهلي الذي اغتنم واحدة من فرصه القليلة ليوقع هدف التقدم في اللحظات الاخيرة من  الشوط الاول.

و غير المدرب الاسباني لوبيرا أسلوبه في الشوط الثاني بالانتقال الى الضغط في معترك الاهلي و هو ما جعل المباراة متكافئة مع أفضلية للفريق التطواني في بعض اللحظات، حيث  أتيحت لاصدقاء أبرهون فرص حقيقية عبر تسديدات ياجور و رأسية مرتضى فال التي أنقذها الحارس اكرامي بصعوبة..

و لجأ الفريقان الى ركلات الحظ حيث استفاد المغرب التطواني من توفره على لاعبين يجيدون تسديد ضربات الجزاء أمثال ياجور  و هيدالغو و رفيق و الميموني الذين سجلوا أربع ركلات للماط ، بينما سجل الاهلي ثلاث ركلات و ضيع في مناسبتين، الاولى ذهب خارج الكرمى و تكلف اليوسفي بالتصدي للثانية معلنا تأهل بطل المغرب الى دور المجموعات ا في أمسية افريقية ستظل خالدة في تاريخ الكرة المغربية.




 

مجموع المشاهدات: 6452 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | karim
mabrok
allf mabrok li tetwane
مقبول مرفوض
0
2015/05/02 - 07:25
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة