الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | غدا بالقاهرة .. هكذا ستكون قرعة دور المجموعات و هؤلاء المنافسين المحتملين للمغرب التطواني !

غدا بالقاهرة .. هكذا ستكون قرعة دور المجموعات و هؤلاء المنافسين المحتملين للمغرب التطواني !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
غدا بالقاهرة .. هكذا ستكون قرعة دور المجموعات و هؤلاء المنافسين المحتملين للمغرب التطواني ! غدا بالقاهرة .. هكذا ستكون قرعة دور المجموعات و هؤلاء المنافسين المحتملين للمغرب التطواني !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

تقام غدا الثلاثاء 5 ماي الجاري،  بمقر الكونفدرالية الافريقية بالقاهرة، عملية سحب قرعة دور المجموعات لمنافسة عصبة أبطال إفريقيا، و ذلك  انطلاقا من الساعة 10 صباحا بالتوقيت المغربي.

و صادقت لجنة المسابقات التابعة للكاف، اليوم الاثنين، على طريقة سحب قرعة دور المجموعتين، حيث وضعت وفاق سطيف الجزائري و مازيمبي الكونغولي في التصنيف الاول باعتبار توفرهما على أفضل النتائج في المنافسات الافريقية خلال السنوات الخمس الاخيرة.

و يضم التصنيف الثاني فريقي الهلال و المريخ السودانيين، بينما قررت الكاف وضع الفرق الاربعة الاخرى في التصنيف الثالث ، و يتعلق الامر بفرق المغرب التطواني و  سموحة المصري و اتحاد العاصمة و مولودية العلمة الجزائريين، التي لا تتوفر على أي تنقيط في ترتيب الكاف.  

و تنطلق القرعة بتحديد الفريق الذي سيأتي على رأس كل مجموعة من بين سطيف و مازيمبي ، حيث سيذهب الفريق الاول الذي ستسفره عنه القرعة الى المجموعة الاولى (A) و الفريق الثاني الى المجموعة الثانية(B).

نفس العملية تطبق على فريقي التصنيف الثاني ، بينما سيتم توزيع الفرق الاربعة المشكلة للتصنيف الثالث على المجموعتين مع تحديد ترتيبهم (A1-A2-A3-A4).

و من ضمن الاحتمالات الممكنة تواجد المغرب التطواني مع فريقين جزائريين (وفاق سطيف + مولودية العلمة أو اتحاد الجزائر) في مجموعة واحدة اضافة الى أحد ممثلي السودان  (الهلال و المريخ). 

مجموع المشاهدات: 5757 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة