الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | قرعة دوري أبطال إفريقيا تُبعد المغرب التطواني عن مواجهة الفرق الجزائرية و توقعه في مجموعة قوية

قرعة دوري أبطال إفريقيا تُبعد المغرب التطواني عن مواجهة الفرق الجزائرية و توقعه في مجموعة قوية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قرعة دوري أبطال إفريقيا تُبعد المغرب التطواني عن مواجهة الفرق الجزائرية و توقعه في مجموعة قوية قرعة دوري أبطال إفريقيا تُبعد المغرب التطواني عن مواجهة الفرق الجزائرية و توقعه في مجموعة قوية
 

أخبارنا المغربية ـ ع. و.

جرت صباح اليوم الثلاثاء بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرعة دوري المجموعات "دور الثمانية" بدوري أبطال أفريقيا، بحضور مندوبي الأندية التي تأهلت للدورين.

و خلفت القرعة وقوع ممثل الكرة المغربية، فريق المغرب التطواني ، قاهر الأهلي المصري، في المجموعة الاولى الى جانب سموحة المصري و مازيمبي الكونغولي و الهلال السوداني.

فيما ضمت المجموعة الثانية، ثلاث فرق جزائرية وهي  وفاق سطيف حامل لقب النسخة الماضية و اتحاد الجزائر ومولودية العلمة الجزائري اضافة الى  المريخ السوداني.

و بالتالي يتفادى الفريق  المغربي مواجهة الكرة الفرق الجزائرية في فترة صعبة خاصة بعض الاعتداءات التي تعرض لها فريق الرجاء االرياضي بسطيف.

بالمقابل تنتظر الماط رحلة شاقة الى الكونغو و السودان لمواجهة مازيمبي  صاحب اللقب سنة 2010 و الهلال صاحب التجربة في هذه البطولة ، فيما يتساوى سموحة المصري في الحظوظ مع المغرب التطواني على اعتبار تأهله لأول مرة في تاريخه.

تواريخ دور المجموعات :

26 يونيو 2015

10 يوليوز 2015

24 يوليوز 2015

07 غشت 2015

21 غشت 2015

11 سبتمبر 2015

مجموع المشاهدات: 7836 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | nouriddine Deutschland
كلنا تطوان
أتمنى للفريق التطواني كل التوفيق ان شاءالله تكون اول كأس تطوانية ويحتل المغاربة من طنجة إلى الكويرة. تحية من فاسي
مقبول مرفوض
0
2015/05/05 - 09:46
2 | Mohamed
We are brothers Attakou Allah
انا شخصيا احب الشعب المغربي و هو الاقرب الينا، لكن املي ان يتوقفوا عن شتمنا، الجزائر ليست المدينة الفاضلة ولا شقيقتنا المغرب. حكامنا ليسوا ولا حكامكم خلفاء راشدين. انتم لستم يهودا ولا نحن ابناء فرنسا. لن تستطيعوا الهروب من غربنا و سوف ننبقى في شرقكم الى يوم الدين.
مقبول مرفوض
2
2015/05/05 - 06:41
3 | مالك بابكر
اتمنى الكاس هلالى
اتمنى ان يفوز الهلال بكاس افريقيا لهذا العام وهو من الفرق التى خبرت المعترك الافريقيى جيدا مما اكسبه خبره متراكمه فى هذ المجال غير ان الهلال كان من المفترض ان يكون حامل لقبين الاميرة السمراء فى الرياضه حيث ابعده ظلم التحكيم الافريقيى مرتين من الكاس الافريقيه السمراء
مقبول مرفوض
0
2015/05/09 - 10:25
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة