الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بودريقة : وثيقة تلاعب عناصر رجاوية في مباراة آسفي "مزورة" !

بودريقة : وثيقة تلاعب عناصر رجاوية في مباراة آسفي "مزورة" !

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة : وثيقة تلاعب عناصر رجاوية في مباراة آسفي "مزورة" ! بودريقة : وثيقة تلاعب عناصر رجاوية في مباراة آسفي "مزورة" !
 

أخبارنا المغربية ـ ع. و

خرج محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي، بخصوص الوثيقة المتداولة حاليا على نطاق واسع بالموقع الاجتماعي “فايسبوك”، معتبرا أنها مزورة  ولا أساس لها من الصحة.

و تداول نشطاء فايسبوكيين وثيقة  تؤكد تورط مستشار رجاوي بارز و أربعة لاعبين من فريق الرجاء في التلاعب بنتيجة مباراة أولمبيك آسفي في آخر دورة من الموسم الماضي و تفويت لقب البطولة الاحترافية لصالح فريق المغرب التطواني، و قيام رئيس الرجاء  بفتح تحقيق في النازلة و مراسلة الجامعة .

و أكد بودريقة بحسب ما نقل الموع الرسمي للنادي الاخضر، أنه بصفته رئيسا للرجاء لم يفتح أي تحقيق بخصوص المباراة الأخيرة للموسم الرياضي الماضي، كما أنه لم يتهم أي لاعب من لاعبيه، مضيفا أن الوثيقة لا تحمل أي رقم تسلسلي يحيل عن الملف الذي وضع بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وأشار رئيس الرجاء إلى أن مزور الوثيقة، الذي حاول توريطه، سقط في خطأ كبير، عندما نقل توقيعين بالورقة المزورة، اعتقادا منه أنه زور توقيع بودريقة، دون أن يعلم أنه زور توقيعين دفعة واحدة، الأول يخص الرئيس الرجاوي، والثاني يخص أمين المال يوسف أمير.

و يضيف بودريقة، أن الورقة التي كتب عليها الموضوع ليست هي الورقة الرسمية التي يعتمد عليها الرجاء في مراسلاته الرسمية بدليل أنها تحمل شعارا قديما للفريق، لا علاقة له بالشعار الموجود حاليا في الورقة الرسمية المعتمدة في المراسلات.

مجموع المشاهدات: 6005 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة