الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | شباب الحسيمة يضمن البقاء بهدف ذهبي و خنيفرة تُودع رغم هزمها للرجاء (فيديوهات الأهداف)

شباب الحسيمة يضمن البقاء بهدف ذهبي و خنيفرة تُودع رغم هزمها للرجاء (فيديوهات الأهداف)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
شباب الحسيمة يضمن البقاء بهدف ذهبي و خنيفرة تُودع رغم هزمها للرجاء (فيديوهات الأهداف) شباب الحسيمة يضمن البقاء بهدف ذهبي و خنيفرة تُودع رغم هزمها للرجاء (فيديوهات الأهداف)
 

أخبارنا المغربية ـ عادل الوزاني

حافظ فريق شباب الحسيمة على مكانته بالبطولة الاحترافية عقب فوزه، اليوم السبت، أمام الدفاع الحسني الجديدي، بملعب ميمون العرصي ، بدون جمهور (ويكلو) ، لحساب الجولة 30 و الاخيرة من اليطولة الاحترافية .

هدف ضمان البقاء جاء بشكل متأخر و سجله عماد اسطيري في الدقيقة 89 من ضربة خطأ على مشارف مربع العمليات في مرمى الحارس محمدينا الذي اكتفى بالنظر الى الكرة رغم أنها لم تكن قوية.

و كان الفريق الريفي على وشك مرافقة اتحاد الزموري للخميسات لولا هدف اللاعب السابق للماط، على اعتبار أن منافسه شباب أطلس خنيفرة أنهى مباراته بالملعب البلدي، فائزا أمام الرجاء الرياضي، بهدف لصفر، سجله أحمد السحمودي في الدقيقة 73 بعد خروج خاطئ للعسكري اثر تنفيذ ركنية. 

و تساوى الفربقان الريفي و الزباني في عدد النقاط (32 نقطة) لكن أفضلية فريق المدرب عزيز العامري في المواجهات المباشرة منحت له البقاء  ، و رمت بفريق التونسي كمال الزواغي الى القسم الثاني رغم أنه قدم ايابا ممتازا لكن الكرة لم تنصفه.

جميع الاهداف على الشاشة الرياضية

مجموع المشاهدات: 4003 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | Atlassi
الهدف
الهدف الذي سجله شباب الريف الحسيمي سيقال عنه الكثير. الهدف جاء من ضربة ثابتة والحارس في وضع يسمح له بالتصدي للكورة بكل سهولة لكنه اكتفى بايهام متابعة الكورة بحركة لا يحتاجها بثاتا من اجل التصدي لها.
مقبول مرفوض
-1
2015/05/23 - 06:30
2 | marocaine de belgique
je suis tres contente
alaaaaaaaaaaaf mabrouk
مقبول مرفوض
0
2015/05/23 - 10:25
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة