الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الفيفا تُرسل الحسيمة إلى القسم الثاني و تُبقي خنيفرة ضمن قسم الكبار

الفيفا تُرسل الحسيمة إلى القسم الثاني و تُبقي خنيفرة ضمن قسم الكبار

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الفيفا تُرسل الحسيمة إلى القسم الثاني و تُبقي خنيفرة ضمن قسم الكبار الفيفا تُرسل الحسيمة إلى القسم الثاني و تُبقي خنيفرة ضمن قسم الكبار
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني

أدرج الاتحاد الدولي لكرة القدم على موقعه الرسمي، الترتيب النهائي للبطولة الاحترافية واضعا شباب اطلس خنيفرة في الصف 14 ب32 نقطة بنسبة ناقص 14 في النسبة العامة ، و شباب الريف الحسيمي في الصف 15 بناقص 17 هدفا . 

و كان رئيس الفريق الخنيفري إبراهيم أوعابا قد انتقد عدم تحيين القوانين المنظمة للبطولة الإحترافية، لتواكب توصيات الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مشيرا أن النسبة العامة هي المعيار الأول، في تحديد النزول، حسب قانون “الفيفا” عوض النسبة الخاصة.

لكن قوانين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لا تهتم لفارق الاهداف في حال تساوي فريقين أو أكثر بالنقاط، ويتم احتساب نتيجة المواجهات المباشرة بين الفرق، الامر الذي منح البقاء للفريق الريفي بعد فوزه في الذهاب على شباب خنيفرة بهدف لصفر ، و تعادل معه ايابا بهدف لمثله. .

لكن رئيس شباب أطلس خنيفرة أكد أن فريقه لم ينزل بعد و سيلجأ للفيفا حتى يتم إنصاف فريقه .

مجموع المشاهدات: 21555 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | Atlassi
نظام خارج الفيفا
هل الجامعة الملكية لها قانون يتنافى مع قوانين الفيفا؟ اذا كان العالم كله يستصدر قواننه من الجامعة الدولية ويحكمها في مشاكله وينصاع لتوجيهاتها واوامرها فانه لن يتردد في الحكم لصالح شباب اطلس خنيفرة.واذا لم ترضخ الجامعة الملكية لتوجيهات الفيفا فستفتح باب الصراع على مصرعيه مع بلاتير وهذا شيء لن يخدم مصالح وتطلعات المغرب الذي يسعى لتنظيم كاس العالم 2026
مقبول مرفوض
0
2015/05/27 - 11:52
2 | محمد
مكناس
الله يظهر الحق وخنيفرة لن يضيع حقها انشاء الله
مقبول مرفوض
0
2015/05/27 - 03:27
3 | محمد
الفيفا و الليغا
في البطولة اﻻسبانية كدلك تحتسب نتيجة مبارتا الفريقين.فلو تساوت الريال مع البرصا هدا الموسم في النقاط.فالليغا كانت ستكون للريال.
مقبول مرفوض
0
2015/05/28 - 10:13
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة