الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | رسميا .. عزيز العامري يعود لتدريب أولمبيك أسفي

رسميا .. عزيز العامري يعود لتدريب أولمبيك أسفي

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
رسميا .. عزيز العامري يعود لتدريب أولمبيك أسفي رسميا .. عزيز العامري يعود لتدريب أولمبيك أسفي
 

أخبارنا المغربية ـ مُتابعة :

أعلن فريق أولمبيك أسفي، اليوم الخميس، تعاقده مع المدرب عزيز العامري لعامين، خلفا ليوسف فرتوت الذي أقيل من منصبه قبل نهاية الموسم بسبب سوء النتائج..

و يعرف العامري فريق المسفيوي جيدا لسابق إشرافه عليه عندما صعد معه إلى القسم الاول، كما حقق معه نتائج ايجابية في دوري أبطال العرب.

و كانت قائمة المدربين المرشحين تضم كل من هشام الادريسي وأمين بنهاشم وجمال السلامي، اضافة للعامري المدرب السابق لشباب الحسيمة الذي أنقذه من النزول،  و المغرب التطواني الذي فاز معه بلقب البطولة المغربية في مناسبتين.

مجموع المشاهدات: 2295 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | محمد احمد
دفتر التحملات
نريد ان نعرف بنود هذا التعاقد. وماهي شروط السيد العمري الذي اعرفه. لقد حقق الصعود للاوسيس وكون فريقا ممتازا قهر برج بوعريريج الجزائري وقهر النصر السعدوي ولكنه لما اراد التخلي عن الاوسيس سرح الاعبين الممتارين مثل موسى سليمان وغيره وانتدب لاعبين دون المستوى و ىتسبب في تدني مستوى الاوسيس منذ ذلك الحين الى اليوم. هل سيتفادى السيد العمري هذه المسائل هذه المرة. نتمنى له مقاما سعيدا وحظا موفورا ومكتبا نزيها لكي يرفعوا من مستوى هذا الفريق .
مقبول مرفوض
0
2015/05/28 - 05:18
2 | محمد
العامري ﻻعب كبير ومدرب كبير
سنتين من اربع بطل وهو رقم لم يصل اليه اي مدرب ﻻمغربي وﻻ اجنبي في السنوات اﻻخيرة هو من صعد بالمبيك اسفي مند اكتر من خمسين سنة هو من انقد الحسيمة من الهبوط فكفى من الكﻻم واتركوا الرجل يعمل انتم ﻻيعجبكم اي شئ الله المعين ياعزيز العامري
مقبول مرفوض
0
2015/05/28 - 07:00
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة