الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الجامعة تسلط عقوبة قوية بحق أمين مال الحسنية بعد تصريحاته المشككة في لقب الوداد

الجامعة تسلط عقوبة قوية بحق أمين مال الحسنية بعد تصريحاته المشككة في لقب الوداد

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الجامعة تسلط عقوبة قوية بحق أمين مال الحسنية بعد تصريحاته المشككة في لقب الوداد الجامعة تسلط عقوبة قوية بحق أمين مال الحسنية بعد تصريحاته المشككة في لقب الوداد
 

أخبارنا المغربية ـ الحسين العلالي

أقرت لجنة الاخلاقيات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتوقيف امين مال حسنية أكادير امين ضور لمدة سنة نافدة وغرامة مالية حددت في 50 الف درهم بعد متابعته في قضية تشكيكه في نتيجة لقاء الحسنية والوداد البيضاوي خلال تصريح بته احد المواقع الرياضية الالكترونية.

وكانت لجنة الاخلاقيات بداية الاسبوع الحالي قد استمعت الى دفوعاته حيث نفى ما تم التصريح به وقدم روايته في الامر وهي الدفوعات التي لم تقنع اللجنة التي قضت بحكمها ضده ليكون عبرة لكل من يوجه اتهامات مجانية دون الاستناد الى حجج وبراهين دامغة.

وفي موضوع متصل قام المكتب المسير لحسنية باكادير بتقديم شكاية ضد نائب رئيس حسنية اكادير حميد التوفيقي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بتهمة القيام باستمالة الاعضاء المنخرطين بالفريق لعقد الجمع العام الاستثنائي.

وكان مجموعة من المنخرطين قد تفاجئوا بطلب الجمع العام الاستثنائي يحمل توقيعاتهم ومنهم من كان يتواجد لحظتها بالديار المقدسة ليعملوا على سحب توقيعاتهم بموجب اشهادات مصادق عليها بعد ما تبينت لها مطامع الداعون للجمع الاسثتنائي غير الشرعي والقاضي بسحب البساط من تحت ارجل الرئيس الفعلي للحسنية لحبيب سيدينو الذي توصل اخيرا بتقرير لجنة الافتحاص المالي التي وقفت عند مجموعة من الخروقات والاختلالات سنعود اليها بالتفصيل .

مجموع المشاهدات: 2787 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (2 تعليق)

1 | مغربي
هذه اللجنة للأخلاقيات تظهر متى تريد وتعاقب من يراد لها . أين هي من قضايا تزكم الأنوف ...
مقبول مرفوض
0
2015/07/31 - 10:15
2 | حميدات سعيد
الشك
هذه التهم كان على هذه الجامعة ان تستنجد بالقضاء وإنزال العقوبات الصارمة لان الفضاء وخده مخول له الفصل في هذه التهم الخطيرة اما ان تلجء الجامعة لإخماد النار بعقوبات عبثية لا يزيل الشك لدى المواطن وعلى الواداد ان يرفع القضية امام القضاء لتأكيد أحقيته في الفوز والا فهناك انً
مقبول مرفوض
0
2015/07/31 - 11:53
المجموع: 2 | عرض: 1 - 2

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة