الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | بودريقة ينفي استقالته ويَنسبُ الخبر لـ"دوكْ اللّي ما فاهمين والُو"

بودريقة ينفي استقالته ويَنسبُ الخبر لـ"دوكْ اللّي ما فاهمين والُو"

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
بودريقة ينفي استقالته ويَنسبُ الخبر لـ"دوكْ اللّي ما فاهمين والُو" بودريقة ينفي استقالته ويَنسبُ الخبر لـ"دوكْ اللّي ما فاهمين والُو"
 

محمد اسليم ـ أخبارنا المغربية

نفى رئيس فريق الرجاء البيضاوي محمد بودريقة الأنباء المتحدثة عن إستقالته، مرجعا الأمر "للناس اللي ما كيفهمو والو"، وأكد بالمقابل عزمه عقد جمع عام إستثنائي للفريق الأخضر شهر يناير المقبل.

بودريقة والذي كان يتحدث في برنامج إذاعي للزميل أبو السهل، إعتبر أن مغادرة مؤسسة بحجم الرجاء ليست بالأمر السهل كما يظن "دوك اللي ما فاهمينش" ولربما "حتى دوك اللي فاهمين"، وارجع ذلك لالتزامات الفريق المادية. 

وأكد رئيس الفريق الأخضر أنه غير متشبث بالمقعد، ومستعد للتعاون مع من سيختاره الرجاويون لخلافته.. كما لم يفوت السيد الرئيس الفرصة للتذكير من جديد وككل مرة بـ"تضحياته المادية والمعنوية"، مرجعا قرار الجمع الإستثنائي للضغط الكبير الذي مورس عليه..

للإشارة فليست هاته المرة الأولى التي تتسرب فيها أنباء من هذا القبيل تهم استقالة بودريقة، والذي ينادي الكثيرون من منتسبي ومحبي الفريق البيضاوي بها، محميلنه وطاقمه مسؤولية التراجع الكبير الذي يسجله الفريق منذ مدة ليست بالقصيرة.

مجموع المشاهدات: 2010 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | وجوه الحزقة والخوض
الى الخلاء يا وجوه الويل والنصب والظحك على المغاربة تسرقون بالعلالي وتبتزون اموال المواطنين بطرق الشياطين لعنة الله عليهم
مقبول مرفوض
0
2015/11/24 - 02:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة