الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | فضيحة : وفاق بوزنيقة بميزانية تقارب نصف المليار سنتيم يمتنع لاعبوه عن اللعب‏

فضيحة : وفاق بوزنيقة بميزانية تقارب نصف المليار سنتيم يمتنع لاعبوه عن اللعب‏

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فضيحة : وفاق بوزنيقة بميزانية تقارب نصف المليار سنتيم يمتنع لاعبوه عن اللعب‏
 

عبدالاله بوسحابة : اخبارنا المغربية   

يعتبر فريق وفاق بوزنيقة المنتمي للقسم الأول هواة من بين الفرق الميسورة جدا بين فرق الهواة ، حيت يضخ في ميزانية مبلغا كبيرا قدر بـ 340 مليون سنتيم ، لكن المثير في قضية الوفاق الذي يتمتع بهذه المنحة الضخمة أنه لازال يحصد نتائج سلبية و مخيبة لآمال عشاقه ، اختتمت الاسبوع الماضي بامتناع لاعبي الفريق عن إجراء مقابلة رسمية ضد فريق إتحاد المحمدية لأسباب مرتبطة بعد توصلهم بمستحقاتهم المالية لأكثر من 8 شهور متتالية .

مصادر مقربة من الفريق قالت أن عدم خوض اللاعبين لهذه المقابلة جاء بإيعاز من المكتب المسير للفريق من أجل الضغط على المجلس الجماعي بهدف مضاعفة المنحة المخصصة للوفاق من 120 مليون سنتيم التي  صادق عليها المجلس في دورة 17/11/2015 ، إلى 240 مليون سنتيم .
و في مقابل ذلك لازال الفريق يتخبط في ديون ثقيلة تراوحت بحسب العارفين بشؤون الفريق بين  39 مليون سنتيم و 70 مليون ، أغلبها تعود لولاية الرئيس السابق للنادي ، الذي قال في لقاء تواصلي سابق مع المجتمع المدني أنه لا يملك حتى " باش يخلص الما و الضو " و أنه لا يستطيع أن يؤدي بذمته من واجبات الكراء و أن المحسنين يساعدونه في بناء منزله .

متعاطفون مع الفريق اكدوا أن لوفاق لا يعاني من مشاكل مادية بقدر ما يعاني من أزمة قاتلة على مستوى التسيير و التدبير ، متسائلين في ذات الأوان عن الاسباب التي تضطر المسؤولين عن الفريق إلى تهجير جموعهم العامة ليلا بعيدا عن قواعد المدينة، و عن أنظار محبي و مشجعي الفريق .. و لا يسمحون بإدماج الكفاءات و الطاقات المحلية التي من شأنها  المساهمة في تسيير الفريق و النهوض بأوضاعه ، و إغلاق أبواب الإنخراط في وجه جمهور الفريق ..

مجموع المشاهدات: 1958 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (0 تعليق)

المجموع: | عرض:

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة