الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد والرجاء يعلقان مشاركتهما في البُطولة و العصبة الأفريقية بسبب إغلاق مركب محمد الخامس

الوداد والرجاء يعلقان مشاركتهما في البُطولة و العصبة الأفريقية بسبب إغلاق مركب محمد الخامس

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد والرجاء يعلقان مشاركتهما في البُطولة و العصبة الأفريقية بسبب إغلاق مركب محمد الخامس الوداد والرجاء يعلقان مشاركتهما في البُطولة و العصبة الأفريقية بسبب إغلاق مركب محمد الخامس
 

قرر فريقا الوداد البيضاوي وجاره وغريمه التقليدي الرجاء البيضاوي تعليق مشاركتهما في دوري المحترفين المغربي ودوري أبطال أفريقيا، احتجاجاً على إغلاق ملعب محمد الخامس بوسط الدار البيضاء دون سابق إنذار.

 

وقال الوداد والرجاء في بيان مشترك نادر بين الغريمين بأنهما فوجئا بقرار عدم إقامة مباريات كرة القدم بملعب محمد الخامس، بسبب أشغال إعادة التهيئة والإصلاح، باعتباره لم يكن محط إخبار مسبق أو تداول رسمي بين الأطراف المعنية.

 

واعتبر البيان الموجه لرئيس اتحاد الكرة فوزي لقجع أن الوداد ملزم باحترام أجندة ودفتر تحملات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وبأن أي إخلال سيسيء لا محالة إلى سمعة المغرب.

 

وكشف الناديان صاحبا الشعبية الكبيرة بأنهما لا يملكان ملعباً لاستقبال مباريات الدوري المحلي والأفريقي.

 

وطلبا من رئيس اتحاد الكرة التدخل العاجل من أجل إيقاف قرار الإغلاق حتى انتهاء الموسم الرياضي، وأنه في حال التشبث بهذا القرار فإنهما سيعلقان المشاركة في مباريات الدوري ودوري أبطال أفريقيا. 

مجموع المشاهدات: 5036 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | nordin
lebled lwa7ida li terrain ki tssede weste saison
مقبول مرفوض
0
2016/02/05 - 03:07
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة