الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يستعيد الصدارة بعد فوز مثير للجدل أمام مولودية وجدة و الفتح يكتفي بالتعادل في أكادير

الوداد يستعيد الصدارة بعد فوز مثير للجدل أمام مولودية وجدة و الفتح يكتفي بالتعادل في أكادير

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يستعيد الصدارة بعد فوز مثير للجدل أمام مولودية وجدة و الفتح يكتفي بالتعادل في أكادير الوداد يستعيد الصدارة بعد فوز مثير للجدل أمام مولودية وجدة و الفتح يكتفي بالتعادل في أكادير
 

 استعادل فريق الوداد البيضاوي نغمة الفوز بعد ثلاث دورات عجاف عقب تفوقه على ضيفه مولودية وجدة بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على أرضية الملعب الكبير لمراكش،برسم منافسات الدورة السادسة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم. 

 

وتمكن فريق الوداد البيضاوي من تسجيل هدف قاتل عن طريق لاعبه الكونغولي فابريس نغيسي أونداما في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90 +4)،بعدما كانت المباراة تسير في اتجاه التعادل (1-1).

 

و كان فريق مولودية وجدة قد أنهى الشوط الأول متقدما بهدف دون رد سجله مصطفى بلمقدم (د4)، غير أن الدقائق الأخيرة من اللقاء شهدت تسجيل لاعبي الوداد لهدفين عن طريق كل من رضى هجهوج (د73) و فابريس نغيسي أونداما في الوقت الضائع.

 

وأكمل مولودية وجدة المباراة بـثمانية لاعبين بعد أن طرد الحكم كلا من ياسين بيوض وعلي الراشدي ومحمد جواد. و بعد هذا الانتصار ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الأول برصيد 44 نقطة، مع مبارتين ناقصتين، فيما تجمد رصيد فريق مولودية وجدة عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر . وعن الدورة ذاتها تعادل فريق حسنية أكادير مع اتحاد الفتح الرياضي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على الملعب الكبير لأكادير . 

 

وسجل هف فريق حسنية أكادير اللاعب فودي كامارا في الدقيقة 73 ، فيما وقع هدف فريق اتحاد الفتح الرياضي اللاعب مراد باتنا في الدقيقة 71 .

 

ورفع فريق اتحاد الفتح عقب هذا التعادل وهو العاشر له في الموسم مقابل 11 انتصارا وأربع هزائم، رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني إلى جانب اتحاد طنجة الفائز أمس على النادي القنيطري (1-0).

 

أما فريق حسنية أكادير ، الذي سجل التعادل الثامن له في الموسم مقابل 10 انتصارات وثماني هزائم، فارتقى إلى المركز السادس برصيد 38 نقطة رفقة فريق الجيش الملكي،الذي اكتسح أول أمس الجمعة المغرب التطواني (5-2).

 
مجموع المشاهدات: 2264 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (3 تعليق)

1 | صراحة
البيضاء
خاصنا نوقفوا دقيقة صمت على البطولة الوطنية.برافو وجدة نتي لي ربحتي
مقبول مرفوض
1
2016/05/01 - 05:42
2 | الحكم و المعلق
فضيحة من العيار الثقيل
واش بغيتو الوداد يربح البطولة بزز؟وبكل الطرق؟الحكم يساعد الوداد من أجل الفوز.فضيحة بكل المقاييس.ومذيع الرياضية كان قريب يبكي!هاد الأشياء تشوه البطولة.على الحكم و المعلق التزام الحياد.وبغينا الفريق الذي يستحق الفوز بالبطولة،هو اللي يفوز بها.هناك فرق أفضل من الوداد ك طنجة و الفتح.
مقبول مرفوض
1
2016/05/01 - 06:06
3 | abdoum hamed
عتداء الحكم على فريق وجدة وليس الاعبين على الحكم
مقبول مرفوض
0
2016/05/02 - 04:23
المجموع: 3 | عرض: 1 - 3

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة