الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | الوداد يسقط أمام الأهلي المصري و يدخل دائرة الحسابات (فيديو)

الوداد يسقط أمام الأهلي المصري و يدخل دائرة الحسابات (فيديو)

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الوداد يسقط أمام الأهلي المصري و يدخل دائرة الحسابات (فيديو) الوداد يسقط أمام الأهلي المصري و يدخل دائرة الحسابات (فيديو)
 

أخبارنا المغربية ـ ع. الوزاني 

تعرض فريق الوداد الرياضي لأول هزيمة في دور المجموعتين من دوري أبطال أفريقيا بعد سقوطه اليوم الاربعاء بمركب الامير مولاي عبد الله أمام ضيفه نادي الاهلي المصري بهدف لصفر ، في رابع جولات المسابقة.

و سجل الفريق المصري هدفه الوحيد في الدقيقة 47 عبر ضربة رأسية من رامي ربيعة، محققا بذلك أول انتصار في  دور المجموعتين ليلحق بأسيك ميموزا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط بعد تعادل الاخير بميدانه أمام زيسكو يونايتد الزامبي.

و يواصل الوداد تزعم المجموعة الاولى رغم الخسارة مناصفة مع زيسكو برصيد 7 نقاط ، ليدخل دائرة الحسابات بعد حصوله على نقطة واحدة من مباراتي الاهلي ، قبل مواجهة أسيك ميموزا  في الجولة المقبلة بالرباط و بعدها المباراة القوية و الحاسمة بميدان مطارده زيسكو في ختام مباريات هذا الدور.

مجموع المشاهدات: 6358 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | ميمي
تعليق
سيقصى الوداد لأن ليس باستطاعاته مجاراة المباراة الأخيرة امام الفريق الزمبي بميدانه ,لاعبو الفريق يضيعون الكثير من الأهداف والكثير من الفرص ,ضيعوا فوزا سهلا في مصر .ضيعوا على الأقل تعادل في الرباط ,الوداد يحتاج الى الكثير من الأشياء ليصبح فريقا بطلا .
مقبول مرفوض
2
2016/07/27 - 06:12
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة