الرئيسية | رياضة | كورة مغربية | اتحاد طنجة يفوز على الدفاع الجديدي برباعية

اتحاد طنجة يفوز على الدفاع الجديدي برباعية

بواسطة
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
اتحاد طنجة يفوز على الدفاع الجديدي برباعية اتحاد طنجة يفوز على الدفاع الجديدي برباعية
 

 فاز فريق اتحاد طنجة لكرة القدم على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بأربعة أهداف لهدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم السبت برسم الدورة الأولى للبطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب على أرضية الملعب الكبير بطنجة.

وسجل أهداف فريق اتحاد طنجة كل من البوسني اينيس سيبوفيتش (د34) وأيوب الخاليقي (د51) وعبد الغني معاوي (د55) و الايفواري غاي هيرفي (د85)، فيما سجل الهدف الوحيد للفريق الجديدي وليد أزارو في الدقيقة 81.

وفي المباريات التي جرت اليوم، تعادل فريق شباب أطلس خنيفرة مع ضيقه شباب قصبة تادلة بصفر لمثله، فيما فاز فريق أولمبيك آسفي على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدفين لهدف. وكان فريق حسنية اكادير قد تعادل مع ضيفه الجيش الملكي أمس الجمعة في المباراة الافتتاحية.

وتستأنف غدا الأحد باقي اللقاءات بإجراء مبارتي الرجاء الرياضي مع النادي القنيطري، والكوكب المراكشي مع المغرب التطواني، بينما تم تأجيل مباراتي الوداد البيضاوي مع أولمبيك خريبكة واتحاد الفتح الرياضي مع نهضة بركان بسب الالتزامات القارية للوداد والفتح. 

مجموع المشاهدات: 999 |  مشاركة في:

الإشتراك في تعليقات نظام RSS عدد التعليقات (1 تعليق)

1 | المهم
حشومة
رجال دكالة عموما و متقفيها خصوصا لا يخدمون جهتهم لا في الرياضة و لا السياحة و لا البنية التحتية و لا طرقات و لا نتائج مفرحة كل ما يهمهم هي الرشوة و المصالح الخاصة تعتبر دكالة من أغنى المناطق في المغرب لكن لم تجد الايادي الآمنة لتيسير شؤونها
مقبول مرفوض
0
2016/08/28 - 08:06
المجموع: 1 | عرض: 1 - 1

هل ترغب بالتعليق على الموضوع؟

التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع

من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات

مقالات ساخنة